اعلان

بعد تحريك سعر البنزين والسولار.. هدوء بمحطات الوقود بمطروح (صور)

هدوء في محطات الوقود
هدوء في محطات الوقود

زيادة سعر البنزين والسولار, سادت حالة من الهدوء محطات البنزين بمحافظة مطروح اليوم الجمعة، بعد تحريك تعريفة الركوب الحالية لسيارات النقل الجماعي والسرفيس بنسبة نحو 15%، سواء لخطوط السرفيس الداخلي أو الربط مع المحافظات والأقاليم مع انتظام سير العمل داخل جميع المواقف على مستوى مراكز ومدن محافظة مطروح بالإضافة إلى رفع تسعيرة أجرة التاكسي بنسبة 10% فقط.

هدوء في محطات الوقودهدوء في محطات الوقود

سعر البنزين والسولار بعد الزيادة

وتابعت مديرية التموين والتجارة الداخلية في مطروح، حملات مكثفة، على محطات الوقود، لمتابعة تطبيق الأسعار الجديدة، ومواجهة أية مخالفات وحل أية مشكلات أو شكاوى.

وأكد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، أنه لم تتلقى غرفة العمليات أية شكاوى من تحريك أسعار الوقود أو المخابز أو نقص أية سلعة بالأسواق، وأنه وجه الإدارات واللجان المعنية بمتابعة دورية ورقابية للاطمئنان على حركة المواد البترولية ومدى توافرها بالمحافظة.

هدوء في محطات الوقودهدوء في محطات الوقود

المواقف الموحدة

ووجه محافظ مطروح بتكثيف حملات الرقابة المشتركة بين مديرية التموين، وإدارة المواقف الموحدة بالمحافظة، وإدارة المرور ومباحث المرور لاتخاذ كل الإجراءات القانونية ضد أية مخالفة أو محاولة لرفع قيمة تعريفة الركوب عن الحد المقرر أو أية محاولة لاستغلال المواطنين.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

غرفة عمليات

وشدد محافظ مطروح على إعلان قائمة التعريفة الجديدة للأجرة بجميع المواقف ووضع الملصقات على السيارات محدد عليها خط السير وتعريفة الأجرة المحددة مناشدا المواطنين، بالتواصل الفوري على رقم هاتف 0464933158 لغرفة عمليات محافظة مطروح الرئيسة والتي تقوم بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم مع غرف العمليات الفرعية في المراكز والمدن حال زيادة تعريفة الركوب عن القائمة المحددة لجميع الخطوط الداخلية والخارجية، وذلك على مدار 24 الساعة.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

التسعير التلقائي

وقررت لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية المعنية بمتابعة وتنفيذ آليات تطبيق التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بشكل ربع سنوي، رفع أسعار البنزين بكل أنواعه 25 قرشًا - بحسب بيان من وزارة البترول اليوم الجمعة - وتطبق الأسعار الجديدة للبنزين بعد الزيادة، من صباح اليوم، والأسعار الجديدة للبنزين هي: بنزين 80 بسعر 7.25 جنيه للتر بدلا من 7 جنيهات للتر، وبنزين 92 بسعر 8.50 جنيه للتر بدلا من 8.25 جنيه للتر، وبنزين 95 بسعر 9.50 جنيه للتر بدلا من 9.25 جنيه للتر، والسولار 6.75 جنيه للتر دون تغيير.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول الثاني