اعلان

كسر الشيشة فوق دماغه.. إحالة اوراق عامل قتل شخصا بالإسكندرية إلى المفتي

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد عبد الحميد الخولى رئيس المحكمة، إحالة أوراق متهم بقتل شخص إلى فضيلة مفتي الديار المصرية، لأبداء الرأي الشرعي في إعدامه، وحددت جلسة دور الانعقاد القادم للنطق بالحكم.

إحالة اوراق عامل قتل شخصا بالإسكندرية إلى المفتي

بدأت أحداث القضية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، ببلاغ يفيد بقتل المتهم للمجني عليه وسرقته بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تبين أن الجاني استولى على 12 طبق الومنيوم و4 أواني طهي، وسكينة، وقطعة شعلة بوتاجاز، وقلبي شيشة، وريسيفر، ومروحة، وغسالة، ثم استبدل ملابس المجني عليه بملابسه، وباع تلك الأدوات لشخص ـ حسن النية ـ وعقب تقنين الإجراءات، تم القاء القبض عليه وتحرر محضر بالواقعة.

وكشفت التحقيقات، عن أن المتهم 'أ.م.ر'، منجد، ونظرا لمروره بضائقة مالية توجه إلى مساكن البوسطة دائرة القسم، قاصدا سرقة اي منقولات داخل تلك المساكن وما أن دلف الي العقار محل سكن المجني عليه ' ال.م.ع'، قاصدا سرقة ما يظهر له من محتويات تصلح للبيع، حتى أبصره المجني عليه أثناء صعوده مستخدما الدرج الخاص بالعقار.

وقام المجني عليه باستيقافه وسؤاله عن سبب وجوده اعتقادا منه أن المتهم على علاقة بإحدى السيدات قاطنات العقار، فسايره المتهم وقام المجني عليه باستضافته داخل وحدته السكنية، لاستبيان حقيقة الأمر.وأوضحت التحقيقات أنه خطر في ذهن المتهم أن يقتل المجني عليه ليسرق ما تحتويه الشقة من أدوات، وعند خروجه المجني عليه من حمام منزله، باغته الجاني بضربة من الخلف مستخدما قطعة حديدية على رأسه، ثم ضربه بشيشة كانت موجودة بالمنزل حتى حطمها فوق رأسه، ثم سحبه إلى المطبخ وتعدى عليه بحامل الشيشة، حتى تأكد من أنه فارق الحياة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً