اعلان

أقارب مُحفظ القرآن بسوهاج يكشفون تفاصيل وفاته: «لقناه مشنوق في السقف»

الشاب المتوفى
الشاب المتوفى

كشف أقارب 'إسماعيل الخطيب' مُحفظ القرآن صاحب الوصية المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لجريدة 'أهل مصر' تفاصيل وفاته داخل كُتاب يعمل به بقرية الرشايدة، بمركز العسيرات، جنوب محافظة سوهاج، موضحين أنه تخلص من حياته شنقًا بعد أداءه صلاة الفجر بصحبة أهالي بلدته وأصدقائه.

تفاصيل وفاة محفظ القرآن

وتحدث أصدقاء المتوفى عن كواليس الساعات الأخيرة من حياة الشاب، مشيرين إلى أنه كتب منشور على موقع الفيسبوك يتضمن وصيته بعد وفاته، وبالبحث عنه وجدوه يتدلي من السقف ومشنوقًا داخل كُتاب يحفظ القرآن الكريم للأطفال به.

وقال 'أحمد' أحد جيران الشاب: 'كتب المنشور واختفى خوفنا عليه وبدأنا نبحث عنه في كل مكان مش موجود، وبحثنا في الكُتاب لقينا باب الكُتاب مقفول كسرناه لقيناه مشنوق في السقف، كان مصلي التراويح والفجر وكان كويس مفيش حاجة'.

وشارك المئات من أبناء المركز، صورة الشاب 'إسماعيل' وبجانبها منشور ذكر فيه وصيته قبل 6 ساعات من وفاته، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء يتلقى فيه ذويه مواساة الآخرين.

وصية الشاب المتوفى

وجاء آخر ما كتبه الشاب عن وصيته: 'يارب كم كنت أتمنى ألاًّ آتيك بمعصية ولكن أتيتك بأكبر معصية وهي الانتحار ولكن يارب عفوك ورحمتك وسعت كل شيء فسامحني ياربي وأغفر لي، وأرجو أن يسامحني كل من أخطأت في حقه، وتصدقوا عليا ولو بشق تمرة وأرجو من طلابي الأحباب الدعاء لي بالرحمة والمغفرة وختم المصحف كل رمضان لمن استطاع ذلك صدقة علي وأرجو أن يسامحني أبي وتسامحني أمي وأخواتي وجدتي وأحبابي على مافعلته وماحدش يزعل عليا ولا يلبس أسود أنا أكيد في مكان أحسن إوعي يا أمي تزعلي أو تلبسي أسود'.

'ووصيتي الدعاء وأن تصلوا عليا وقت في مسجد الخطيب من أوقات الصلوات المفروضة ياريت التراويح وتصلوا عليا صلاة الجنازة بمسجد الخطيب لأودع الأحباب، وأن يذاع علي الجنازة في كل المساجد زي أي جنازة عادية وصيتي للجميع أرجوا الالتزام بها

بالله عليكم لازم تلتزموا بالوصية دي مهما يحصل حتي لو اتأخرت الجنازة لتاني يوم عادي، كل ما في الدنيا مُتعِب وكل من فيها مُتعَب

لبَّيك إن العيشَ عيش الآخرة، وماحدش يكرر غلطي دا لأني والله مش حابب دا أصلا، سامحوني وأسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة والجنة مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم.. أخوكم في الله إسماعيل عبد الحليم الخطيب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة