اعلان

«يا رب أتيتك بأكبر معصية فسامحني».. مُحفظ قرآن ينهي حياته شنقًا داخل الكُتّاب في سوهاج

الشاب المتوفي
الشاب المتوفي

خيم الحزن على أهالي قرية الرشايدة، بمركز العسيرات، جنوب محافظة سوهاج، بعد وفاة الشاب 'إسماعيل عبد الحليم الخطيب' محفظ قرآن، فجأة بعد 6 ساعات من نشر وصيته على موقع التواصل الاجتماعي 'الفيسبوك'، حيث أنهى حياته شنقًا داخل كُتّاب يعمل به، مما تسبب في حالة من الذهول لدى أقاربه وأصدقاؤه.

بعد نشر وصيته.. محفظ قرآن ينهي حياته شنقًا في سوهاج

وشارك المئات من أبناء المركز، صورة الشاب 'إسماعيل' وبجانبها منشور ذكر فيه وصيته قبل 6 ساعات من وفاته، وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى سرادق عزاء يتلقى فيه ذويه مواساة الآخرين.

وجاء آخر ما كتبه الشاب عن وصيته: 'يارب كم كنت أتمنى ألاًّ آتيك بمعصية ولكن أتيتك بأكبر معصية وهي الانتحار ولكن يارب عفوك ورحمتك وسعت كل شيء فسامحني ياربي وأغفر لي، وأرجو أن يسامحني كل من أخطأت في حقه، وتصدقوا عليا ولو بشق تمرة وأرجو من طلابي الأحباب الدعاء لي بالرحمة والمغفرة وختم المصحف كل رمضان لمن استطاع ذلك صدقة علي وأرجو أن يسامحني أبي وتسامحني أمي وأخواتي وجدتي وأحبابي على ما فعلته وماحدش يزعل عليا ولا يلبس أسود أنا أكيد في مكان أحسن إوعي يا أمي تزعلي أو تلبسي أسود'.

' ووصيتي الدعاء وأن تصلوا عليا وقت في مسجد الخطيب من أوقات الصلوات المفروضة ياريت التراويح وتصلوا عليا صلاة الجنازة بمسجد الخطيب لأودع الأحباب، وأن يذاع علي الجنازة في كل المساجد زي أية جنازة عادية وصيتي للجميع أرجو الالتزام بها، بالله عليكم لازم تلتزموا بالوصية دي مهما يحصل حتي لو اتأخرت الجنازة لتاني يوم عادي، كل ما في الدنيا مُتعِب وكل من فيها مُتعَب

لبَّيك إن العيشَ عيش الآخرة، وماحدش يكرر غلطي دا لأني والله مش حابب دا أصلا، سامحوني وأسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة والجنة مع الحبيب المصطفى صلي الله عليه وسلم.. أخوكم في الله إسماعيل عبد الحليم الخطيب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً