اعلان

«التحالف الوطني» يستقبل 47 ألف شخص على مائدة إفطار رمضان بمطروح

محافظة مطروح
محافظة مطروح

يواصل التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أمانة محافظة مطروح، جهوده لدعم الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا، طبقا لبيان شريف حليو، منسق عام التحالف الوطني أمانة محافظة مطروح، أنه تم وضع خطة عمل خلال شهر رمضان المبارك للوصول ودعم الأسر الأكثر احتياجا في محافظة مطروح على مستوى مدن المحافظة الثمانية وداخل القرى والتجمعات الصحراوية.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

التحالف الوطني

وأضاف منسق عام التحالف الوطني أمانة محافظة مطروح، أنه تم توزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية، بالإضافة إلى إقامة مائدة إفطار في مدينة الحمام وأخرى في قرية رأس الحكمة، وتستقبلان ما يقرب من 47 ألف شخص خلال شهر رمضان، بواقع 1550 شخصا في اليوم، مؤكدا أنه يتم يوميا توزيع 650 وجبة إفطار ساخنة على الأسر الأولى بالرعاية من الحمام وحتى مدينة الضبعة بشكل يومي.

وأكد أن التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة مطروح مستمر في تقديم الدعم والخدمات للأسر الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية، من الحمام شرقا وحتى السلوم غربا وسيوة جنوبا، وذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.

الأسر الأكثر احتياجًا

وفي سياق آخر، كان قد وزع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، أمانة محافظة مطروح، 10 آلاف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية بالمحافظة، وذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأوضح شريف حليو، منسق عام التحالف الوطني بمحافظة مطروح، خلال حديث سابق لـ'الدستور'، أنه تم توزيع 10 آلاف كرتونة مواد غذائية على الأسر الأولى بالرعاية بمراكز محافظة مطروح الثمانية، وذلك منذ بدء شهر رمضان المبارك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: الأولوية القصوى هي وقف نزيف الدم الفلسطيني وإطلاق النار وتبادل المحتجزين