اعلان

إحنا بتوع الغلابة.. تاجر يطلق مبادرة لبيع البصل بـ5 جنيهات في الأقصر

البصل
البصل

أطلق تاجر خضار بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، مبادرة بيع البصل بـ5 جنيهات للمواطنين للحد من الغلاء، ورفع العبء عن كاهل المواطنين، وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم.

المبادرة

والتقت 'أهل مصر' مع التاجر صاحب المبادرة عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، ليكشف لها عن هدفه من المبادرة، ومدة استمراره فيها، وهل يكسب فى تجارته حينما يبيع البصل بهذا السعر المنخفض، حينما رصدته عدستها بشوارع المدينة واقفا على عربته يبيع البصل بخمس جنيهات الكيلو.

وأوضح التاجر أنه بدأ فى شراء البصل من التجار الذين هم أكبر منه فى السوق بهدف بيعه للمواطنين بأسعار مخفضة بالشارع بالقرب من السيدة زينب بإسنا، حيث حدد قيمة 5 جنيه للكيلو الواحد، قائلا : احنا بتوع الغلابة قلنا نبيعه بخمس جنيه علشان كله يفرح ويقدر يشتري والرزق على الله يعني لو كسبنا جنيه أو اتنين أو تلاتة نعمة ورضا أهم حاجة عندنا نفرح الناس ومحبة الناس لينا ودعوتهم لإنها كنوز .

ولفت التاجر إلى أنه لن يخسر جنيها واحدا حينما قرر البيع بهذا السعر للمواطنين فى السوق ، موضحا أن هذه السلعة عرض وطلب، فـ ارتفاعها أو انخفاضها يترتب على حسب إقبال المواطنين عليها من عدمه فلا يستطيع تاجر أن يتوقع انخفاض البصل أكثر من ذلك أو ارتفاعه الأيام المقبلة.

وأكد التاجر أن مبادرته لاقت تفاعلا كبيرا من المواطنين وإقبال من الأهالي لانخفاض البصل لأول مرة بهذا الشكل منذ عام مضى، مناشدا تجار الكبار بالعبور الذين يشتروا منهم السلعة بانخفاض سعر شوال البصل أكثر من ذلك حتى يجعلوه هو وغيره يستطيعوا بيعه بأسعار مخفضة لسد حاجة المواطنين.

التاجر

البصل

المبادرة

المبادرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء