اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. إطلاق مبادرة لبيع البصل 5 جنيهات

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الثلاثاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

النشرة

إحنا بتوع الغلابة.. تاجر يطلق مبادرة لبيع البصل بـ5 جنيهات في الأقصر

أطلق تاجر خضار بمدينة إسنا جنوب محافظة الأقصر، مبادرة بيع البصل بـ5 جنيهات للمواطنين للحد من الغلاء، ورفع العبء عن كاهل المواطنين، وإدخال البهجة والسرور على قلوبهم، وأوضح التاجر أنه بدأ فى شراء البصل من التجار الذين هم أكبر منه فى السوق بهدف بيعه للمواطنين بأسعار.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

عودة جنون البامية.. أسعار الخضروات «يوم تحت وفوق» بأسواق الأقصر

شهدت أسعار الخضروات، اليوم الثلاثاء، تفاوت فى الأسعار حسب نوع الخضار، حيث بلغ بعضها ذروة الجنون والبعض الآخر منها انخفض انخفاض ملحوظ وثالثها شهد توسط فى الأسعار ، بأسواق الخضار بمحافظة الأقصر، مع كثرة إقبال المواطنين على شراء السلع المخفضة، وعزوفهم عن المرتفعة.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

هيئة الرعاية الصحية تعلن اعتماد المركزي التخصصي لـ الكلى والرمد بالأقصر

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، برئاسة الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة والمشرف العام على مشروعي التأمين الصحي الشامل وحياة كريمة بوزارة الصحة والسكان، عن اعتماد المركزي التخصصي للغسيل الكلوي والرمد التابع للهيئة بالأقصر، أولى محافظات الصعيد لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: نعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل