اعلان

المصنع مرخص.. تفاصيل جديدة في حريق مصنع للزيوت بالمنوفية

حريق مصنع قويسنا
حريق مصنع قويسنا

قال مصدر مسؤل بمحافظة المنوفية أن حريق مصنع للزيوت بمدينة قويسنا كان علي قرابة 500 مترًا ، وبه قرابة الـ40 برميلاً من الزيوت والتي ساعد على الإشتعال بصوره كبيرة، فضلاً على أن المصنع مرخص ولا يوجد أي خطاء في التراخيص.حريق مصنع قويسناحريق مصنع قويسنا

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، ان سبب نشوب حريق داخل مصنع للزيوت هو الشرار الخارج من ماكينة السحب، فضلاً عن وجود مواد سريعة الاشتعال داخل المصنع وخاصة بعد حدوث الشرار أدي للاشتعال المفاجيء وعدم تمكن العاملين من الإطفاء، مما أدي لإحتراق حظيرة مجاورة لآحد المزارعين.

وكانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن المنوفية من إطفاء حريق نشب في مصنع زيوت بقرية كفور الرمل بمدينة قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية بعد الدفع بعدد 10سيارات إطفاء لموقع الحريق للسيطره علية.

حريق مصنع قويسناحريق مصنع قويسنا

ودفعت اسعاف المنوفية بسيارتين لموقع الحريق تحسباً لوجود إصابات جراء حريق المصنع، ولم يتم نقل أى إصابات حتى الان.

حريق مصنع زيوت فى المنوفية

وتلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن المنوفية بلاغًا يفيد بوقوع حريق هائل داخل مصنع زيوت فى المنطقة الصناعية وعلى الفور هرعت سيارات الأطفاء الى مكان البلاغ.

وكان قد نشب حريق هائل بمصنع زيوت في المنطقة الصناعية بمدينة قويسنا التابعة لمحافظة المنوفية، وإنتقل عدد 10 سيارات إطفاء لموقع الحريق للسيطرة علية دون وقع أي حالات وفاة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | إصابة زياد كمال