اعلان

أخبار الإسكندرية اليوم.. تريلا تدهس عددًا من السيارات على طريق العامرية

اخبار الإسكندرية اليوم
اخبار الإسكندرية اليوم

شهدت محافظة الاسكندرية، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد لكم أهل مصر أخبار الإسكندرية اليوم في الأسطر المتتالية.

تريلا تدهس عددًا من السيارات على طريق العامرية

دهست سيارة تريلا عدد من السيارات، في منطقة العامرية بمحافظة الإسكندرية، مما أسفر الحادث عن وقوع إصابات خطيرة، وبدأت أحداث الواقعة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، بلاغا يفيد بوقوع حادث في منطقة العامرية، وبالفحص تبين بإصابة 3 أشخاص ونقلهم لمستشفى العامرية الخاصة لتلقى العلاج اللازم وجار البحث عن ذويهم.

استغل حاجتها للمال المشدد 7 سنوات لسائق تحرش بفتاة

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافي رئيس المحكمة، على سائق بالسجن المشدد 7 سنوات وتغريمه مبلغا ماليا قدرة 200 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار بالبشر. وترجع أحداث القضية، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لحماية الآداب يفيد بضبط المتهم بدائرة القسم.

ضبط 10 شكائر دقيق مدعوم بدون فواتير

شنت إدارة الرقابة بمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، حملة موسعة بالاشتراك مع إدارة تموين غرب والجمرك، استهدفت المخابز البلدية، وأسفرت الحملة عن ضبط سيارة تابعة لأحد المتعهدين المرخص لهم بنقل الدقيق المدعوم، تحمل 10 شكائر دقيق بلدي مدعوم، بإجمالي نصف طن، بدون فواتير.

انتحلوا صفة موظفين بالدولة سقوط عصابة استولت على 3 ملايين من سيدة

ضبطت أجهزة الأمن شخصين؛ لقيامهما بمزاولة نشاط إجرامي في مجال النصب والاحتيال على المواطنين بأسلوب «انتحال الصفة» والاستيلاء على 3 ملايين جنيه من سيدة بالإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة