اعلان

قبطية تُشارك في تجهيز وجبات إفطار الصائمين مجانًا بسوهاج: «رمضان يجمعنا»

الطالبة دينسيا
الطالبة دينسيا

شاركت «دينسيا ناصر» الطالبة بالفرقة الثالثة بكلية التربية النوعية بجامعة سوهاج، في إعداد وجبات إفطار الصائمين وتجهيز أكثر من 1500 وجبة بمطبخ الخير، ضاربة بذلك أروع الأمثلة للوحدة الوطنية والنسيج الواحد.

وأجرت جريدة «أهل مصر» بثًا مباشرًا من داخل مطبخ الخير ورصدت تواجد «دينسيا» القبطية المُشاركة في تجهيز وجبات الإفطار منذ بداية الشهر الكريم حتى اليوم، لتكن ثاني النماذج التي جسدت التي تصدرت المشهد بعد مدير المدرسة القبطي صاحب مائدة إفطار المسلمين بقرية بلصفورة.

وأشارت القبطية في البث المباشر، أنها سلكت طريق الأعمال الخيرية منذ فترة وعلمت من صديقاتها أكثر عن مطبخ الخير بشهر رمضان فبادرت بالاشتراك به، لتأتي صباح كل يوم تجهز الأطعمة المختلفة والحلويات والعصائر وتنتهي منها بحلول أذان المغرب.

https://www.facebook.com/share/v/ZpL6dUWFdtJmcrNy/?mibextid=oFDknk

وقالت «دينسيا»: «عرفت من صحابي أكثر عن مطبخ الخير وشاركت فيه متواجدة من 8 الصبح بنعمل مع بعض الأكلات المختلفة والحلويات والعصائر، وبخلص يومي مع أذان المغرب وبرغم ارتفاع درجات الحرارة في المطبخ إلا أن التعب بينتهي مع تقفيل الوجبات وإطعام الصائمين».

وأشارت الطالبة أن يوم 21 رمضان جري تجهيز 1500 وجبة بالإضافة إلى عصير الفراولة والحلويات «جلاش- كنافة- قطايف» للخيمة الرمضانية بمستشفى سوهاج الجامعي القديمة، قائلة «رمضان يجمعنا وكل سنة وأحنا واحد».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي