اعلان

أسرة صاحب معلف ضحية عامل بالشرقية: غدر بيه وخان العيش والملح

نجل المجني عليه
نجل المجني عليه
كتب : مي كرم

كشفت أسرة "عطية م ق" صاحب معلف مواشي المقتول علي يد شخص يعمل لديه خنقًا باستخدام "كوفيه" وسرقته بإحدى القرى التابعة لمركز ديرب نجم في محافظة الشرقية تفاصيل مُحزنة في الواقعة.

قال ابن المجني عليه ضحية غدر عامل، إنه ليلة الواقعة لاحظ اختفاء والده فقام بالبحث عنه لكن لم يعثر عليه، وفي اليوم الثاني صباح يوم الواقعة الأربعاء الماضي ذهب إلى شقيقته للسؤال عنه وأثناء ذلك علم أنه عُثر على جثته على بعد أمتار من معلف المواشي خاصته.

وأضاف نجل المجني عليه، أنه تم نقله إلى مستشفى ديرب نجم المركزي وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين وجود أثار إصابة بالرأس وخنق حول العنق ووجود شبهه جنائية في الوفاة.

وأوضح أن الأجهزة الأمنية توصلت إلى أن المتهم يدعي "عادل ا"في العقد الخامس من العمر كان يعمل لدي والده وتم إلقاء القبض عليه واعترف بارتكاب الجريمة انتقامًا منه لطرده من العمل.

وأكمل حديثه قائلاً:"المتهم كان يعمل لدى والدي بمعلف المواشي منذ سنة وعندما لاحظ عليه سوء سلوكه قام بطرده من العمل، وليلة الواقعة المتهم سأل عن والدي وظل يبحث عنه لمقابلته لكن لم يجده فمكث بجوار المعلف ينتظر وصوله وعندما حضر والده وجده وهو يدخن السجائر فقام بطرده قائلاً له: "قوم امشي من هنا أنت جاي تولع فينا" إلا أن المتهم قام بضربه على الرأس وسقط أرضًا ثم أمسك بكوفيه كان يرتديها وطوقها حول عنقه وخنقه حتى فاضت روحه إلى بارئها وسرق مبلغ مالي كان بحوزته وفر هاربًا.

والتقطت زوجة نجل المجني عليه طرف الحديث قائلة:" حمايا كان بيعطف عليه في كل شئ يحتاجة وفاتحله بيته في وجوده وغيابه ولما كان يحتاج ياكل أو يشرب أو يحتاج لبس أو فلوس مكنش حمايا بيتأخر عنه لكنه خان العيش والملح وموته"، مطالبة بالقصاص العادل.

WhatsApp
Telegram