اعلان
اعلان

تاجر يطلق مبادرة بيع الأحذية بأسعار مخفضة للمواطنين بالأقصر: خلي الغلابة تعيد

المواطنين
المواطنين

رصدت عدسة' أهل مصر' ازدحام وتكدس شديد من الأهالي أمام أحد محلات التجارة وسط مدينة الأقصر، من أجل شراء أحذية من التاجر الذي قام بإطلاق مبادرة بيع الأحذية بأسعار مخفضة، لإدخال البهجة والسرور على قلوب المواطنين بمناسبة عيد الفطر المبارك.

التاجر

وأجرت « أهل مصر» حوارا صحفيا مع التاجر صاحب المبادرة عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، ليكشف لها الهدف من مبادرته، ونتيجتها، ومدة استمراره فيها، وهل يوجد من يدعمه فى مبادرته هذه أم أطلقها بنفسه دون دعم من أحد؟.

وأوضح التاجر محمد أنه عندما لاحظ أصحاب المحلات يقوموا باستغلال المواطنين من خلال بيع الأحذية في المناسبات بأسعار عالية تواصل مع رئيس مركز ومدينة الأقصر، ليطلب من المساعدة فى الحصول على محل من أجل تنفيذ فكرته التي تفيد الأهالي وهي شراء كميات من الأحذية من المصانع مباشرة وبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة لمحاربة خشع التجار.

التاجر

وأضاف التاجر أنه عندما وجد دعما من المحافظ ورئيس المدينة لنفع الأهالي بدأ فى تنفيذ فكرته قبيل شهر رمضان وبدأ فى بيع جميع الأحذية بمختلف اشكالها، من 100 جنيه وحتى 170 جنيه حريمي واطفالي ورجالي، لافتا إلى أن الهدف من مبادرته هو إدخال الفرحة والبهجة على قلوب الجميع بمناسبة عيد الفطر، وعدم حرمان الأسر الفقيرة من الشراء.

وقال التاجر ببيع الكوتش بـ 160 جنيه وبرة التجار بـ يقوموا بـ بيعه نفسه بـ 350 جنيه، والأطفال عندي بتبدأ من 80جنيه، والحريمي 100، خلى الغلابة تعيد،أنا ببيع كثير واكسب قليل أفضل ما ابيع قليل واكسب كتير، والحمد لله الناس بتجيلي من اخر المحافظة علشان تشتري مني، مؤكدا أن مبادرته لاقت تفاعلا وإقبالا كبيرا من المواطنين من كافة أنحاء المحافظة لانخفاض سعرها.

وأشار إلى أنه سيستمر فى مبادرته هذه طوال العام من أجل دعم المواطنين وإسعادهم ببيع الأحذية بأسعار مخفضة قد تصل إلى 50%، متمنيا من التجار فى جميع أنحاء الجمهورية بعدم استغلال المواطنين ورفع السلعة عليهم.

المواطنين

التاجر

الأحذية

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول ضد كريستال بالاس (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة