اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. مصرع مسنة سقطت من علو

أخبار سوهاج اليوم
أخبار سوهاج اليوم

شهدت محافظة سوهاج اليوم الإثنين، عددًا من الحوادث التي أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص لأسباب متفرقة، وتقدم لكم جريدة أهل مصر نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

مصرع مسنة سقطت من علو

لقيت سيدة مُسنة تبلغ من العمر 82 عامًا، مصرعها إثر سقوطها من علو بعد اختلال توازنها نتيجة غيبوبة سكر، بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة جرجا، يفيد بوصول بلاغ من مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، بوصول 'باتعة م ع ا' 82 عامًا، ربة منزل- تقيم دائرة المركز، مُصابة بكسر بالفخذ الأيمن إدعاء سقوط من علو، وتوفيت أثناء تلقيها الإسعافات اللازمة.

وبالفحص وسؤال نجلها 'إبراهيم م ش ع' 49 عامًا، بائع- ومقيم دائرة القسم، أفاد بأنه أثناء صعود والدته المذكورة سلم المنزل بالطابق الثاني حدثت لها حالة إغماء نتيجة غيبوبة سكرية فإختل توازنها وسقطت أرضًا؛ مما أدي لحدوث إصابتها ووفاتها ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة تحت تصرف النيابة العامة، وإحالة الواقعة لجهات التحقيق بعد تحرير المحضر بذلك.

ضبط مدير شركة استولى على 160 ألف جنيه

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط مدير شركة خاصة، قام بالاستيلاء على 160 الف جنيه من 8 أشخاص، بزعم إعطائهم شهادة جامعية موثقة لهم تعادل الجامعات العربية والأجنبية، بمركز أخميم شرق محافظة سوهاج، إلا أنه لم يف بوعده أو رد تلك المبالغ.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة أخميم، يفيد بورود محضرًا من الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة منطقة جنوب الصعيد، يتضمن بلاغ من 'علي ع ع ع ا' 23 عامًا، عامل، وعدد ' 7 ' آخرين مقيمين دائرة المحافظة، بتضررهم من 'حسن س ح ر'31 عامًا، مدير شركة خاصة- ومقيم دائرة مركز البلينا؛ لقيامه بالحصول منهم على مبالغ مالية بزعم منحهم شهادات دراسية موثقه تعادل الشهادات الجامعية الصادرة من الجامعات المصرية والأجنبية.

وبإجراء التحريات تبين قيام المتهم بإنشاء وإدارة كيان تعليمي وهمي بدون ترخيص تحت مسمي 'معهد خاص' الكائن دائرة المركز، وإتخاذه لممارسة نشاطه الإجرامي في الإحتيال على راغبي الحصول علي شهادات جامعية معتمده من بعض الجامعات الحكومية ومنح الدارسين دورات تعليمية تدريبية في مجالات مختلفة تمكنهم من الإلتحاق بالعمل في المؤسسات والهيئات الكبري بالداخل والخارج وقيامه بتنظيم دورات تدريبية ودراسية وهمية، وتمكن من خلال ذلك من إستقطاب العديد من الأشخاص راغبي الحصول علي تلك الشهادات مقابل مبالغ مالية تراوحت ما بين 20.000 جنيهًا من كل طالب، حيث بلغ إجمالي المبالغ المستولي عليها ' 160.000 ' جنيهًأ.

وعقب استصدار اذن النيابة العامة، تم إستهداف مقر المعهد وضبط المتهم وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة وتحرر المحضر بذلك.

مصرع تلميذ استنشق بخار ماء أثناء الاستحمام

لقى تلميذ يبلغ من العمر 11 عامًا مصرعه، بينما اُصيب آخر بحالة اختناق جراء استنشاق كمية كبيرة من بخار الماء وغاز أول أكسيد الكربون، بمركز البلينا جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى البلينا المركزي بوصول، والمُصاب إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة البلينا، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول 'عبد الرحمن م ع م' 11 عامًا، تلميذ، وتجل عمومته 'أحمد خ م ا' 11 عامًا، تلميذ، ويقيمان دائرة المركز- مُصابان بحالة إختناق وتوفي الأول حال تلقيه الإسعافات اللازمة، وتم تحويل المصاب الثاني لمستشفي سوهاج الجامعي الجديدة.

وبالفحص وسؤال والد الأول 'محمد ع م ع' 64 عامًا، مزارع، ووالدة الثاني 'نوره ع ا ع' 35 عامًا، ربة منزل، ومقيمان بذات الناحية، أفادا بأنه حال قيام المذكوران بالإستحمام بدورة مياه السكن الخاص بالأول حدثت لهما حالة إختناق نتيجة بخار المياه؛ مما أدي لوفاة الأول وإصابة الثاني ونفيا الشبهة الجنائية.

وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود ثمة إصابات ظاهرية وأن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة إستنشاق غاز أول أكسيد الكربون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تمهيدا لإزالتها.. محافظة القاهرة تقرر وقف الدفن في مقابر الإمام الشافعي والسيدة نفيسة