اعلان

المشدد 10 سنوات لـ 5 متهمين شرعوا في قتل سائق بالإسكندرية

محكمة جنايات الإسكندرية
محكمة جنايات الإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد إبراهيم عبد الشافي رئيس المحكمة، بمعاقبة كلا من 5 متهمين بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا، عما أسند إليهما وألزمتهم بالمصاريف الجنائية، لاتهامهم بالشروع في قتل سائق.

تفاصيل الواقعة

بدأت أحداث القضية المقيدة ،عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من ضباط قسم شرطة الرمل ثان يفيد بقيام المتهمين بالترصد للمجني عليه وإسقاطه بأحد المصارف المائية بدائرة القسم.

وكشفت التحقيقات، قيام المتهمين كل من ' م.ع.م' و ' م.ص.ال' و ' ح.ج.ع' و ' س.ص.س' و' إ.م.م' شرعوا في قتل المجني عليه' ا.ع.ع' سائق، وذلك بسبب خلافات مالية سابقة مع المتهم الأول وحال استقلاله الدراجة النارية خاصته بالطريق العام، قام المتهم الأول بصدمه بالسيارة قيادته وبرفقته باقي المتهمين.

المشدد 10 سنوات لـ 5 متهمين شرعوا في قتل سائق

وسقط في المصرف المائي المجاور للطريق العام، ثم تبع إسقاطه بقيامهم برجمه بالحجارة، مما أدى إلى إصابات متعددة بمختلف أنحاء جسده قاصدين من ذلك قتله، إلا أن الأهالي تجمعوا وأنقذوه، وفر المتهمين هاربين.

وتعود رقم القضية 34674 لسنة 2022 جناية قسم شرطة الرمل ثان، وتحرر محضرا بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي قررت إحالتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها.

WhatsApp
Telegram