اعلان

ضبط نصف طن دقيق مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم

ضبط دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالفيوم
ضبط دقيق مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء بالفيوم

تمكنت حملة من مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة من ضبط صاحب مخبز لتصرفه في 3 شكائر دقيق مدعم وزن الواحدة 50 كيلو بإجمالي وزن الكمية 150 كيلو دقيق مخصص للمخابز البلدية، كما تمكنت الحملات من ضبط صاحب أحد المخابز لتصرفه في عدد 7 شكائر دقيق مدعم وزن الواحدة 50 كيلو بإجمالي وزن الكمية 350 كيلو بناحية تطون بمركز اطسا.

تكثيف الحملات التموينية علي مراكز الفيوم

يأتي هذا تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الانصارى محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية علي الأسواق والأنشطة التموينية ومتابعة التجار لضبط الأسعار والتأكد من وصول الدعم لمستحقيه، وضمان صلاحية السلع الغذائية حفاظا على صحة المواطنين وحمايتهم من الأمراض، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين حال ثبوت المخالفة.

جاء ذلك بالتنسيق مع إدارة الرقابة التموينية، وبالتعاون مع الوحدات المحلية بالقرى والمراكز، والادارات التموينية الفرعية، والجهات المعنية بمحافظة الفيوم.

حملات تموينية مستمرة لضبط المخالفين

وشدد مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، على ضرورة تشديد الرقابة على كافة المخابز والأسواق ومحلات الجزارة ومنافذ بيع السلع الغذائية، للتأكد من ضبط الأسعار وسلامة المعروض ومطابقته للشروط الصحية، واتخاذ الإجراءات الرادعة حيال من يخالف التعليمات، من أجل المواجهة الحازمة لجشع البعض، وتحقيقاً لمصلحة المواطن الفيومي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو