اعلان

أخبار سوهاج اليوم.. مصرع شاب دهسه شقيقه بسيارة نقل

نشرة أخبار أهل مصر
نشرة أخبار أهل مصر

شهدت محافظة سوهاج، اليوم الخميس، عددًا من الحوادث التي أسفرت عن مصرع وإصابة عدد من الأشخاص لأسباب متفرقة، وتقدم لكم جريدة أهل مصر نشرة الأخبار المسائية بشكل موجز:

مصرع شاب دهسه شقيقه بسيارة نقل

لفظ شاب في العقد الثالث من عمره، أنفاسه الأخيرة دهسًا بعد تحريك شقيقه لسيارة نقل كان نائمًا أسفلها، بمركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بوصول بلاغ بمصرع "محمود ح ا ا" 23 عامًا، عامل- ومقيم دائرة المركز، أسفل عجلات سيارة نقل أثناء نومه أسفلها.

وبالفحص تبين أنه أثناء نوم المذكور أسفل السيارة المتوقفة على جانب الطريق، قام شقيقه "علي ح ا ا" 39 عامًا، سائق- ومقيم بذات الناحية، بالتحرك بها دون علمه؛ مما أدي إلى دهسه ووفاته.

وبضبط شقيقه أفاد بمضمون ما تقدم، وأضاف أنه فوجئ بشقيقه النائم أسفل السيارة ودهسه دون علمه، ونفى الشبهة الجنائية وتحرر المحضر بذلك.

إصابة مزارعان في مشاجرة على خلافات الجيرة

أُصيب مزارعان من أبناء العمومة برش خرطوش بأماكن متفرقة بالجسد، في مشاجرة بينهما على خلافات الجيرة، بمركز المنشأة جنوب محافظة سوهاج، وجرى نقلهما إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديدة؛ لتلقى العلاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المنشأة، يفيد بوصول بلاغ بنشوب مشاجرة بين عدد من المواطنين ووجود مصابين، وعلى الفور انتقل ضباط قسم الشرطة لموقع البلاغ.

وبالفحص، تبين أنها بين طرف أول "فكيه ح ا ا" 59 عامًا، مزارع، مُصابًا برش خرطوش بالصدر، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، ونجل عمومته "أحمد ع ا س" 49 عامًا، مزارع، وطرف ثانٍ "حازم ا م ا" 30 عامًا، مزارع، مُصابًا برش خرطوش بالقدمين، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، وشقيقه "أحمد ا م ا" 31 عامًا، مزارع، والطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزة الثاني من الطرف الأول [ بندقية خرطوش ]، وبحوزة الثاني من الطرف الثاني [بندقية خرطوش ]، وبسؤالهما تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كلًا منهما على الآخر بسبب خلافات الجيرة، وتحرر المحضر بذلك.

ضبط عامل ونجل عمه تعديا على آخر بسلاح ناري

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عامل ونجل عمه، قاما بالتعدي على آخر بسلاح ناري كان بحوزة أحدهما؛ مما أدي إلى إصابته بطلق ناري بالفخذ الأيسر بسبب خلافات على شراء منزل المُصاب، بمركز طما شمال محافظة سوهاج.

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة طما، يفيد بورود إشارة من المستشفى المركزي بوصول "عبد الرحيم ل ع خ" 35 عامًا، عامل- ويقيم دائرة المركز، مُصابًا بطلق ناري بالفخذ الأيسر، وتم تحويله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة.

وبسؤاله اتهم "عاصم م ا ا" 41 عامًا، عامل، ونجل عمه "علام ع ا ا" 33 عامًا، عامل- ومقيمان بذات الناحية، بالتعدي عليه وقيام الثاني بإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته؛ مما نتج عنه إصابته المشار إليها بسبب خلافات على شراء منزل ملكه بذات الناحية.

تم ضبط المتهمان والسلاح المستخدم عبارة عن [ فرد روسي محلي الصنع ] بإرشاد المتهم الثاني، وبمواجهتهما أقرا بإرتكابهما الواقعة، وتحرر المحضر بذلك.

WhatsApp
Telegram