اعلان

وكيل تعليم مطروح: «مدرسة الضبعة» أول مؤسسة تربوية في المجال النووي بالشرق الأوسط (صور)

تعليم مطروح
تعليم مطروح

قال عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح إنه حريص على تطوير منظومة التعليم بالمدرسة النووية لخدمة مشروع الضبعة النووي للأغراض السلمية، وذلك جولاته الميدانية المفاجئة لمتابعة سير العملية التعليمية حيث قام بزيارة مفاجئة للمدرسة الفنية لتكنولوجيا الطاقة النووية بمدينة الضبعة بحضور السيد توفيق مدير إدارة المتابعة الميدانية.

مدرسة الطاقة النووية بالضبعة

وتفقد وكيل الوزارة الفصول الدراسية والحجرات التعليمية بأقسام المدرسة الثلاث (كهرباء/ إلكترونيات/ ميكانيكا) موجها تامر لطفي مدير المدرسة بالالتزام الكامل بتطبيق لائحة الانضباط المدرسي فورا تجاه الطلاب المخالفين.

تعليم مطروح تعليم مطروح

مدرسة الضبعة النووية

وأجرى شحاتة حديثا مع الطلاب اطمأن من خلاله علي انتظام العملية التعليمية وجودة الوجبات الغذائية وكفايتها ومطابقتها للمواصفات القياسية الفنية وأكد لهم أن الانضباط وتقدير المسؤولية والحرص على طلب العلم عوامل رئيسية لتحقيق كافة طموحاتهم في المستقبل.

وأكد مدير المديرية لإدارة المدرسة النووية ضرورة بذل كافة الجهود وتقدير المسئولية الملقاة عليهم لتطوير منظومة التعليم إداريا وتربويا وتفعيل منظومة التدريب العملي بالمعامل والورش.

وفي ختام الجولة المفاجئة أكد شحاتة أن ذلك الصرح التعليمي يضم صفوة من الطلاب المتفوقين ويعد أول المؤسسات التربوية في المجال النووي في مصر والشرق الأوسط لتعليم وتدريب الطلاب على أساسيات التعامل مع الطاقة النووية.

تعليم مطروح تعليم مطروح

تكريم الطلاب الاوائل

وفي نفس السياق شهد عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة مطروح احتفالية إدارة العلمين لتكريم الطلاب الأوائل بمدرستي العلمين الابتدائية والإعدادية والثانوية بعد الحصول على المركز الثاني على مستوى المحافظة في مسابقة أوائل الطلبة والتي تم تنظيمها بالتعاون مع حزب مستقبل وطن.

جاء ذلك بقاعة الاجتماعات بمدرسة العلمين الإعدادية الثانوية بحضور سحر الحناوي مدير إدارة العلمين والسيد توفيق مدير إدارة المتابعة ومسعد بدوي وكيل الإدارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً