اعلان

بالمانجا والفراولة والبرتقال.. السوهاجية بيدلعوا الكنافة قبل العيد (فيديو)

الصانع
الصانع

تزين شارع المحطة بمركز جرجا جنوب محافظة سوهاج، بالكنافة الألوان والنكهات المختلفة "ژژ- البرتقال- الفراولة- الشوكولاته- الخوخ" والتي لم تألفها العين بالمدينة، وذلك بداية من شهر رمضان المبارك حتى نهايته.

وأقبل أهالي مركز جرجا بمحافظة سوهاج، على شراء الكنافة الملونة أو كما أطلق البعض عليها اسم "النابلسي" في نهاية شهر رمضان، بعدما جذبتهم ألوانها ونكهتها من يدي صانعها "بهاء" الذي تفنن في عرضها واستخراج ألوانها وإقناع المشترين بتذوقها لأول مرة ومن ثم قرروا تخزينها.

وأشار "بهاء" صانع الكنافة بالألوان في بث مباشر على جريدة "أهل مصر"، أنه بدأ العام الماضي في صناعة الكنافة بالمانجا كمية كيلو واحد فقط ومن ثم بالطلب، حتي وصل اليوم لصنعها يوميًا كما يصنع الكنافة السادة دون قلق من عدم نفاذ الكمية، فقد أصبح الطلب عليها يفوق السادة.

وقال الصانع في البث المباشر: "السنة اللي فاتت الإقبال كان خفيف دلوقتي عندنا نكهات شوكولاته وبرتقال ومانجا وفراولة وخوخ وغيره، كلها طبيعية مفيش حاجة صناعي أو مواد حافظة".

https://www.facebook.com/share/v/kc631E2YEaPuwQdK/?mibextid=qi2Omg

وعن سعرها، يستكمل المتحدث أن الكيلو منها ب50 جنيه أي بزيادة 10 جنيهات فقط عن السادة، متابعًا "نفس السعر تقريبًا الفرق بسبب النكهة، والسادة سواء آلي أو يدوي ب40 جنيه زادت عن العام الماضي 10 جنيه بس، والإقبال على كل نوع حسب الزبون ورغبته وطريقة الكنافة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً