اعلان

«فسحة على قد الأيد».. أماكن الخروج في أيام عيد الفطر المبارك بالمنيا

عيد الفطر
عيد الفطر

مع اقتراب إجازة عيد الفطر المبارك، ارتفاع البحث من قبل أهالي محافظة المنيا، عن أماكن من أجل الخروج والفسحة خلال أيام العيد بعد نهاية شهر رمضان 2024

حيث يرغب الآلاف من أهالي عروس الصعيد في زيارة أماكن عديدة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، من أجل رسم البهجة على نفوسهم وعلى ذويهم.

أماكن الفسحة في عيد الفطر

ويرصد موقع 'أهل مصر' أهم أماكن للفسحة في محافظة المنيا خلال أيام عيد الفطر المبارك.

كورنيش النيل

يعد كورنيش النيل بالمنيا أحد أهم الأماكن التي تحظى بتواجد عدد كبير من أهالي عروس الصعيد خلال أيام الفطر خصوصا أنه أصبح مميزا جدا بعد التطوير كما أنه مجاني ولا تحتاج إلى أي أموال من أجل التواجد عليه.

الحديقة الدولية

وتأتي الحديقة الدولية بمدينة المنيا من أهم الأماكن التي يلجان إليها الآلاف من أهالي عروس الصعيد خلال أيام عيد الفطر لا سيما أن دخولها فقط مقابل دفع عشر جنيات.

شارع مصر

ويكتسب شارع مصر أهمية كبيرة من قبل الأهالي خلال العيد خصوصا أنه به كثير من المولاة والكافيهات والمطعم المميزة جدا التي يفضل كثير قضاء بعض أوقاف العيد بها.

المناطق الأثرية

وتكتسب المناطق الأثرية بالمنيا خلال عيد الفطر عددا كبيرا من الأهالي من أجل زيارتها منها آثار تونا الجبل بمركز ملوي جنوب محافظة، وأثار البهنسا في مركز بني مزار، وأثار بني حسن في مركز أبوقرقاص، وأثار تل العمارنة في ديرمواس، وغيرها من الأماكن الأثرية التي يفضل الكثير من المنياوية التوجه له.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية