اعلان

أسسها وزير الداخلية الأسبق.. جمعية خيرية تكرم حفظة القرآن بإسنا (صور)

الحفظة
الحفظة

نظمت الجمعية العيساوية الخيرية، التى أسسها اللواء منصور عيسوي وزير الداخليه الأسبق، احتفالا لتكريم حفظة القرآن الكريم بإسنا جنوب محافظة الأقصر، على هامش الأمسية الدينية والسهرة الرمضانية، التي أعدتها بديوان آل عيسوي.

الحضور

الجمعية العيساوية تكرم حفظة القرآن بإسنا

بدأت فعاليات الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم طليتها كلمه للشيخ أحمد فؤاد، رئيس جمعية الفتوى بمركز ومدينة إسنا، تحدث فيها عن فضل القرآن الكريم، وأنه يأتي يوم القيامة شفيعا لأصحابه، ثم فقرة التواشيح الدينية من المبتهلين ثم كلمه للشيخ حسن منصور الأزهري إمام وخطيب المسجد العتيق بإسنا ، وسط حضور حشد جماهيري.

الفاعلية

وأكد عبد الحميد مصطفى عيسوي، رئيس مجلس إدارة جمعية العيساوية أن المسابقة ضمت العديد من الطلبة بمختلف المراحل التعليمية، وتم منح جوائز مادية للفائزين والتي تفوقنا فيها الفتيات على البنين حيث حصدت إحدى عشرة طالبة على المراكز الأولى في حفظ القرآن الكريم كاملا، لافتا إلى أن الجمعية لا تألوا جهدا في توفير كل ما يلزم لتحفيظ أكبر عدد من أبناء المدينة اللذين تم تكريم عدد كبير منهم في حفظ نصف القرآن وأيضا حفظ ربع القرآن.

يعد تأسيس دار تحفيظ القرآن الكريم أحد أنشطة جمعية العيساوية والتي قام بتأسيسها اللواء منصور عيسوي وزير الداخلية الأسبق والذي انطلقت بعده الجمعية في تنفيذ العديد من الأنشطة الثقافية والتعليمية والدينية.

الفاعلية

الأئمة

الحضور

الفائزين

WhatsApp
Telegram