اعلان

بسبب وقوع ماس كهربائي.. ننشر اسباب اندلاع حريق نقابة صيادلة الإسكندرية

اندلاع حريق نقابة صيادلة الإسكندرية
اندلاع حريق نقابة صيادلة الإسكندرية

اندلع منذ قليل حريق بنقابة صيادلة الإسكندرية بمنطقة سابا باشا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد النيران ولم يسفر الحريق عن اي وقوع خسائر في الارواح.

اندلاع حريق صيادلة الإسكندرية

واعلن الدكتور محمد أنسي الشافعي، نقيب صيادلة الإسكندرية، عن سبب اشتعال النيران بنقابة الصيادلة على طريق كورنيش الإسكندرية، وذلك بسبب وقوع ماس كهربائي صادر من إحدى اللوحات الإعلانية الكبيرة المطلة على النادي.

وأكد نقيب صيادلة الإسكندرية، خلال تصريحات: أنه جري انخفاض اشتعال النيران، مؤكدًا أن الحادث لم يسفر عنه أي إصابات، وتم السيطرة على النيران.

وكانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطار من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ باندلاع حريق هائل فى نادى صيادلة الإسكندرية وتم الدفع بنحو 8 سيارات إلى موقع الحادث وجارى السيطرة على النيران.

وقدم مجلس إدارة نادي المهندسين بالاسكندرية برئاسة الاستاذ الدكتور محمد هشام سعودي للزملاء بكلاً من نادي قضاة مجلس الدولة و نادي نقابة الصيادلة كل المواساة لأحداث الحريق التي نشبت بناديهما على كورنيش سابا باشا ، و قد أكد مجلس النادي أن إدارة و أمن النادي كل العون لمساعدة فريق الحماية المدنية للسيطرة على الحريق.

WhatsApp
Telegram