اعلان

عيد الفطر بمطروح.. صورة تذكارية للمحافظ وانتشار باعة البالونات وتوزيع الهدايا على الأطفال

محافظة مطروح
محافظة مطروح

توافد أهالي مطروح، اليوم الأربعاء، على كورنيش مدينة مرسى مطروح في أول أيام عيد الفطر المبارك، للاستمتاع بالطقس الربيعي الرائع، وسط زحام الأطفال على بائعي البالونات والهدايا، بمحيط المساجد وفي الشوارع، وذلك عقب انتهاء صلاة عيد الفطر.

محافظة مطروح محافظة مطروح

انتشار باعة البالونات

ورصدت 'أهل مصر' انتشار باعة البالونات والهدايا أمام المسجد الكبير بوسط مدينة مرسى مطروح، حيث تبدأ أسعار البالونات من 15 إلى 30 جنيها بالإضافة إلي توزيع شباب مطروح الهدايا عقب صلاة عيد الفطر المبارك.

وقال الشيخ حسن عبد البصير عرفة، وكيل وزارة الأوقاف بمطروح، إن مديرية الأوقاف استقبلت آلافا من المصلين في 272 مسجدا وساحة ومركز شباب بمراكز المحافظة الثمانية في عيد الفطر المبارك.

محافظة مطروح محافظة مطروح

صور تذكارية مع المحافظ

والتقط اللواء خالد شعيب محافظ مطروح الصور التذكارية مع الأطفال والفتيات عقب صلاة عيد الفطر المبارك، بالمسجد الكبير في مدينة مرسى مطروح الكبير وسط فرحة الأطفال باهدائهم الهدايا والحلوى والشوكولاتة والبالونات

وأوضح محافظ مطروح أن جميع جميع المساجد الكبرى وساحاتها وعددا من مراكز الشباب استقبلت آلاف المصلين بالساحات والمساجد الكبرى وتم التأكد من إنهاء كل التجهيزات لاستقبال المصلين وإقامة شعائر صلاة العيد.

محافظة مطروح محافظة مطروح

ختم القرآن الكريم

وأكد محافظ مطروح أنه تم الانتهاء من توزيع جوائز مسابقة القرآن الكريم في جميع إدارات الأوقاف في المدن ولأول مرة في محافظة مطروح تم ختم القرآن الكريم في ليلة 27 من رمضان بالمسجد الكبير بعد 100 عام من إنشائه تزامنا مع ختم القرآن الكريم في صلاة التراويح بـ 9 مساجد أخرى وسط سعادة من ايناء المحافظة بالنشاط الدعوي لأوقاف مطروح خلال شهر رمضان.

محافظة مطروح محافظة مطروح

محافظة مطروح محافظة مطروح

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر