اعلان

«التحالف الوطني» بمطروح يوزع عديات نقدية وكعك وبسكويت على الأطفال بعيد الفطر

محافظة مطروح
محافظة مطروح

أعلن شريف حليو منسق عام التحالف الوطني أمانة محافظة مطروح، عن تنفيذ خطة عيد الفطر المبارك، والتي تضمنت توزيع الهدايا والحلوى والبالونات على الأطفال والأهالي فضلًا عن توزيع عيدية نقدية وكعك وبسكويت.

وأوضح «حليو»، أن متطوعي التحالف الوطني قاموا بتوزيع الحلوى والشوكولاتة والبالونات التي تحمل شعار التحالف على الأطفال في المساجد والساحات بمدينة مرسى مطروح ضمن خطة التحالف لعيد الفطر المبارك.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

التحالف الوطني

وأكد على أنه تم توزيع عيدية على الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجًا بقيمة 500 جنيه لكل أسرة، بالإضافة إلى التعاون مع محافظة مطروح لشراء ملابس العيد لـ٢٠٠ طفل يتيم والأولى بالرعاية؛ لتخفيف العبء عنهم وتوزيع كعك وبسكويت على المرضى في المستشفيات.

وأشار إلى أنه تم ختام خطة شهر رمضان المبارك، والتي تضمنت توزيع 10 آلاف كرتونه المواد الغذائية واستقبال 70 ألف صائم في موائد الإفطار التي تم تنظيمها في مدينة الحمام وقرية رأس الحكمة خلال شهر رمضان فضلا عن توزيع وجبات الإفطار الساخنة على الأسر الأكثر احتياجًا والأولى بالرعاية.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

حياة كريمة

وفي نفس السياق وزعت حياة كريمة بمطروح، الهدايا والحلوى والبالونات عليها شعار 'حياة كريمة ' لرسم البهجة وادخال السرور علي وجوه المواطنين وسط تفاعل الاهالي مع المتطوعين بالتقاط الصور التذكارية الجماعية من خلال انتشار متطوعو مؤسسة حياة كريمة امام المسجد الكبير بمدينة مرسى مطروح في الساحات بمراكز بالمحافظة بالتزامن مع صلاة عيد الفطر.

وسادت حالة من الفرحة على وجوه المواطنين في الساحات خاصة الأطفال بمشاركتهم مع متطوعي مؤسسة حياة كريمة، وتفاعلهم مع توزيع الحلوى على الأهالي عقب أداء صلاة عيد الفطر المبارك، وسط تواجد الخدمات الأمنية لتأمين صلاة العيد، بانتشار قوات الشرطة بمحيط المساجد والساحات بمطروح.

محافظة مطروحمحافظة مطروح

WhatsApp
Telegram