اعلان

السلكاوي بعد أخطاء قرآن الفجر: «سهو مش يإيدي.. ولم يأت أي قرار من الإذاعة بوقفي»

القارئ محمد السلكاوي
القارئ محمد السلكاوي
كتب : عمرو علي

تحدث القارئ الشيخ محمد السلكاوي، عن الخطأ الذي وقع فيه أثناء تلاوته للقرآن الكريم فجر الخميس الماضي، مشيرا إلى أنه حافظ للقرآن الكريم منذ 50 عاما، وأن الخطأ لم يكن مقصودا ووقع فيه سهوا، بحسب قوله.

خطأ السلكاوي في قرآن الفجر

وقال السلكاوي فى تصرح خاص لـ'أهل مصر': 'أخطأت وأعترف بذلك ولكن كان سهوا غير مقصود، وأنا حافظ للقرآن الكريم منذ 50 عاما'.

وأضاف السلكاوي: 'أراجع جزء التلاوة قبل الهواء مباشرة ولكن تعذر لساني وهو خطأ غير مقصود، وأنا بعتذر عن السهو وهو ليس بيدي'.

وعن قرار إذاعة القرآن وقف التعامل معه، قال السلكاوي: 'لم يأت أي قرار من إذاعة القرآن بإنهاء التعامل معي لمدة سنة، وأقوم بالمراجعة وتدارك الأخطاء'.

كتاب الله مُزق».. الشيخ محمد السلكاوي يثير الجدل بعد أخطاءه في قرآن الفجر  (القصة الكاملة)

السلكاوي

الإذاعة توقف السلكاوي

وقررت الإذاعة المصرية، أمس الخميس، وقف التعامل مع القارئ محمد السلكاوي نظرا لما صدر منه من أخطاء في تلاوة قرآن فجر اليوم.

وأكد محمد نوار رئيس الإذاعة المصرية، أنه لا تهاون في مثل هذه الأخطاء، موضحا أن القارئ أخطأ خطأ جسيما، مشيرا إلى أنه سيتم عرض ما حدث على لجنة القراء حيث من الممكن إيقافه نهائيًا لكثرة أخطائه.

وكان مستمعو إذاعة القرآن الكريم قد فوجئوا بالمقرئ لقرآن الفجر عبر شبكة البرنامج العام، وإذاعة القرآن الكريم، يقع في جملة من الأخطاء من تحريف للآيات القرآنية وقواعد علم التجويد، ومقامات التلاوة.

وطالب المستمعون بسرعة إحالة المسؤولين عن الإذاعة للتحقيق، وإعادة النظر في الاستعانة بمقرئين ثبت إساءتهم للقرآن وتلاوته وآدابه.

WhatsApp
Telegram