اعلان

الأفراح مستمرة.. إقبال على شواطئ مطروح في ثالث أيام عيد الفطر (صور)

شواطئ مطروح
شواطئ مطروح

شهدت شواطئ مدينة مرسى مطروح إقبالًا كبيرًا من المصطافين وأهالي مطروح في ثالث أيام عيد الفطر المبارك لتستمر أفراح العيد، في ظل وجود أجواء وطقس ربيعي رائع مشمش وانتعاشة للمصايف، والتي يهرب لها المواطنون في إجازة عيد الفطر، وأيضا للاستمتاع بالأجواء اللطيفة على البحر.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

عيد الفطر في مطروح

وقال أحمد هيبة، من مرسى مطروح لـ'أهل مصر': هناك إقبالا على مصيف مطروح خلال عيد الفطر المبارك مع توافد أعداد أكبر من ضيوف المحافظة على الكورنيش والشواطئ في عطلة العيد.

وأضاف: شواطئ مرسي مطروح مفتوحة بالمجان، في عيد الفطر المبارك ومنها شاطئ الباسنت والنخيل 1 والنخيل 2 والفيروز ومطروح العام، والليدو وكليوباترا والرميلة، وعلم الروم ومينا حشيش، توافر جميع الخدمات على الكورنيش وكافتيريات، وفي غرب مرسي مطروح يتواجد شاطئ عجيبة.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

جمال الطبيعة الشاطئية

وتابع: المواطنون وزائرو مطروح توجهوا للاستمتاع بالبحر وجمال الطبيعة الشاطئية التى تتميز بها شواطئ مرسى مطروح، مع التوجيه بعدم السباحة فى المناطق الخطرة، واستقبال حار وحسن التعامل من الأهالي للضيوف خلال عيد الفطر المبارك، لتنتقل الجولات علي كورنيش مدينة مرسي مطروح مساء.

شواطئ مطروح شواطئ مطروح

كان اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، قد أدى صلاة عيد الفطر المبارك بالمسجد الكبير بمدينة مرسى مطروح، وعقب الصلاة أهدى الاطفال، هدايا العيد المالية ولعب وسط فرحة الأطفال وذويهم، وذلك من خلال الإدارة العامة للسياحة والمصايف بالمحافظة، ومؤسسات وجمعيات المجتمع المدني.

وتشهد مطروح رفع حالة الطوارئ بجميع المستشفيات المركزية وزيادة سيارات الإسعاف علي طريق مطروح الإسكندرية الساحلي الدولي وتشكيل غرفة عمليات رئيسية وغرف فرعية بمجالس المدن، لاستقبال الشكاوى والرد على الاستفسارات للمواطنين.

WhatsApp
Telegram