اعلان

طري على قلبك بـ5 جنيهات.. «سيف» بائع تمر هندي وعناب بكورنيش قنا: بفرح مع الناس

الشاب المكافح
الشاب المكافح

يقضي المحتفلون بـ عيد الفطر المبارك أوقاتهم في الاستمتاع بالتجمعات وسط أهلهم وأسرهم، والذهاب إلى الحدائق العامة وكورنيش النيل، للاحتفال بالعيد، بينما نجد في ذلك الوقت بعض الشباب يضحون بأوقات فرحهم من أجل لقمة العيش الحلال، لذا يستحقون أن نطلق عليهم 'أبطال عيد الفطر المبارك'.

الشاب المكافح

«سيف» بائع تمر هندي وعناب في العيد بكورنيش قنا

من هؤلاء الشباب 'سيف هاني' الذي يبيع تمر هندي وعناب على طرابيزة بكورنيش النيل بمحافظة قنا طوال أيام عيد الفطر المبارك، والذي ينادي على زبائنه بطريقته الخاصة مستخدمًا 'زمارة'، قائلًا لهم: 'تعالى هنا طري على قلبك'.

الشاب المكافح

قال سيف هاني، بائع تمر هندي وعناب بقنا، لـ 'أهل مصر'، إن فكرة بيع التمر الهندي والعناب جاءته هو وأصحابه ليتم بيعها طوال أيام عيد الفطر المبارك من أجل لقمة العيش الحلال، مشيرًا إلى أنهم اختاروا تلك المشروبات 'تمر هندي وعناب'، لأنها من أكثر المشروبات التي يُقبل عليها جميع المواطنين باختلاف أعمارهم.

وأضاف 'هاني'، أنه لم ينم طوال أيام عيد الفطر المبارك، فبعد أداء صلاة العيد انطلق مع أصحابه لممارسة عملهم في بيع التمر الهندي والعناب على كورنيش النيل بمدينة نجع حمادي، لافتًا أنهم اختاروا هذا المكان لما يشهده من إقبال كبير من المواطنين طوال أيام عيد الفطر المبارك.

وتابع: أن هناك اقبالًا كبيرًا من المواطنين على شراء التمر الهندي والعناب على مدار أيام عيد الفطر المبارك، مشيرًا إلى أنه وأصحابه قبل العيد قاموا بتجهيز وإعداد كميات كبيرة من المشروبات والعصائر تكفي طوال أيام العيد.

وأشار الشاب المكافح، إلى أن كوباية العصير بـ5 جنيهات، والوصاية بـ10 جنيهات، والكيس بـ2.5 جنيه، وكله على حسب رغبة الزبون، مؤكدًا أنه يعمل في هذه المهنة من أجل لقمة العيش والإنفاق على نفسه وتوفير مصروفاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً