اعلان

أخبار قنا اليوم.. تجليس الأنبا بضابا أسقفًا لإيبارشية نجع حمادي وتوابعها

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم السبت، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

وفاة مُسنة من قنا أثناء العمرة.. وأقاربها: «ربنا استجاب دعاها»

تُوفيت معتمرة مُسنة من محافظة قنا أثناء آداء مناسك العمرة خلال شهر رمضان، وجاري استخراج الأوراق لدفنها في مكة بالمملكة العربية السعودية، فيما أشار أقاربها إلى أن دعواتها استجيبت إذ كانت ترجو زيارة مكة وأن تُدفن في جوار النبي صلي الله عليه وسلم.

السيدة المتوفاة

اليوم.. حفل تجليس الأنبا بضابا أسقفًا لإيبارشية نجع حمادي وتوابعها بقنا

تنظم إيبارشية نجع حمادي وتوابعها بمحافظة قنا، اليوم السبت، حفل تجليس الأنبا بضابا أسقفًا للإيبارشية بكنيسة مار يوحنا الحبيب بمدينة نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وذلك بحضور عدد من الآباء الكهنة والأساقفة والمطارنة من مختلف إيبارشيات الصعيد.

رابع أيام العيد.. مصرع شاب في انقلاب دراجة نارية على صحراوي قنا

لقي شاب مصرعه، اليوم السبت، رابع أيام عيد الفطر المبارك، إثر وقوع حادث انقلاب دراجة نارية على طريق قنا - أبوتشت الصحراوي الغربي أمام قرية الكرنك بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

الأنبا بضابا أسقفًا لإيبارشية نجع حمادي وتوابعها في قنا

احتفلت إيبارشية نجع حمادي وتوابعها بمحافظة قنا، اليوم السبت، بتجليس الأنبا بضابا أسقفًا للإيبارشية بكنيسة مار يوحنا الحبيب بمدينة نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وذلك بحضور عدد من الأساقفة والآباء الكهنة ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية والشعبية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شركة طيران أمريكية تلغي رحلاتها إلى إسرائيل