اعلان

بورسعيد تُسابق الزمن لافتتاح وبدء تشغيل المجمع الصناعي الجديد

محافظ بوسعيد يتابع الموقف التنفيذي للمشورعات التطويرية
محافظ بوسعيد يتابع الموقف التنفيذي للمشورعات التطويرية

عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اجتماعا موسعا لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تطويرها، وذلك بحضور الدكتور عمرو عثمان، نائب المحافظ، والدكتور منصور بكري، السكرتير العام، والمهندس عماد البرشة، وكيل وزارة الإسكان، والمهندسة زينب الجباس، مدير إدارة المشروعات، والشركات والمقاولين المنفذين لأعمال التطوير.

واستعرض المحافظ، خلال الاجتماع، موقف المشروعات الجارية، ومستجدات العمل بخطة التطوير الشاملة، التي تشهدها منظومة الطرق بالمحافظة، بما يسهم في الارتقاء بالطرق والمحاور، ويرفع كفاءتها، بالتوازي مع أعمال التنمية التي تشهدها أنحاء المحافظة.

محافظ بوسعيد يتابع الموقف التنفيذي في تطوير عدد من المشروعات .جانب من الاجتماع

تطوير شوارع الأمين وستالينجراد وطرح البحر 2

واستمع محافظ بورسعيد، لمعدلات ونسب سير العمل في تطوير ورفع كفاءة عدد من الطرق الحيوية، بمحافظة بورسعيد، حيث شدد المحافظ على سرعة الانتهاء من أعمال تطوير الطبقة الأخيرة من شارع الأمين، وسرعة الانتهاء من تطوير شارع ستالينجراد، وشارع طرح البحر2.

وأكد محافظ بورسعيد أن أعمال التطوير بالطرق شملت أعمال الرصف والتخطيط، ووضع الإرشادات والعلامات المرورية، وتوسعة الطرق، بالإضافة إلى فتح الشوارع الجانبية، وتأسيس بعض أماكن انتظار للسيارات، ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية، وأعمال لاند سكيب على أعلى مستوى، ورفع كفاءة الصرف الصحي بالمنطقة، وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار، ورفع وإزالة كل الإشغالات والمخالفات والتعديات، لرفع كفاءة منظومة الطرق، وتيسير حركة مرور السيارات والمشاة، تماشياً مع خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لكل أحياء المحافظة.

موقف المجمع الصناعي الثالث

كما استعرض اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مستجدات العمل في عدد من المصانع الجديدة، وعلى رأسها موقف العمل بالمجمع الصناعي الجديد، وأعمال رصف الطرق المحيطة به، وذلك ضمن أعمال إقامة مجمع الصناعات الثالث.

ووجه محافظ بورسعيد، بالإسراع في معدلات العمل للانتهاء من إنشاء الطرق، استعدادا لبدء تشغيل المجمع الصناعي في أقرب وقت، مشيرا إلى أن العمل وصل لمراحل متقدمة في إنشاء المجمع، مع قرب الانتهاء من أعمال إنشاء مجمع الصناعات الثالث «3 يوليو»، بجنوب بورسعيد استعدادا لتشغيله قريبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يمنح أمير الكويت قلادة النيل أرفع الأوسمة المصرية