اعلان

أخبار قنا اليوم.. عودة تخفيف أحمال الكهرباء وتخفيض سعر الخبز 50 قرشًا

أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة 8 أشخاص في تصادم ميكروباص ومقطورة قصب بقنا

أصيب 8 أشخاص، اليوم الأحد، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص ومقطورة قصب، في قرية العقب التابعة لمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وتم نقلهم بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

جانب من الحادث

عودة تخفيف أحمال الكهرباء بقنا

يترقب المواطنون بمحافظة قنا خطة تخفيف أحمال الكهرباء التي سيتم تطبيقها عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك 2024، وذلك بعد أن قررت الحكومة في شهر فبراير 2024 تعليق تنفيذ خطة تخفيف الأحمال وقطع التيار الكهربائي خلال شهر رمضان وإجازة عيد الفطر المبارك، بهدف تخفيف العبء عن المواطنين، بحسب بيان صادر عن مجلس الوزراء.

«صحة قنا» تُنذر شركة تغذية مستشفى أبوتشت لتقصيرها في خدمة مرضى الغسيل الكلوي

كلف الدكتور محمد يحيي بدران، وكيل وزارة الصحة بتشكيل لجنة موسعة برئاسة مدير إدارة الكلي الصناعي، ومسؤول الأغذية والتفتيش المالي والإداري بالمديرية لفحص شكوى من سوء جودة الوجبة الغذائية، بقسم الكلى الصناعية، بمستشفى أبوتشت المركزي، والوقوف على أسبابها لاتخاذ اللازم حيالها.

وكيل «تموين قنا»: تخفيض سعر رغيف العيش 50 قرشًا

أكد حسن القط، وكيل وزارة التموين بقنا، أنه بالتزامن مع انخفاض أسعار الدقيق والفول والزيت تم تخفيض أسعار رغيف العيش داخل المخابز بقيمة 50 قرشًا ليُباع سعر رغيف العيش الذي قيمته جنيهين بـ1.5 جنيه، والذي قيمته 1.5 جنيه ليُباع بـ1 جنيه

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب