اعلان

تأكيدًا لما نشرته «أهل مصر».. الشباب والرياضة بالمنيا تكشف تفاصيل واقعة «المعزة»

جانب من الجايزة
جانب من الجايزة

تأكيدا لما نشرته أهل مصر، أصدرت مديرية الشباب والرياضة بالمنيا، بيانا للتعليق على واقعة تقديم معزة كجائزة لأحد المشاركين في دورة رياضية لكرة القدم التي أقيمت بمركز شباب طهنشا، التابع لإدارة شباب المنيا.

جانب من الجايزةلحظة تسليم الجائزة

وأكد البيان أن الدورة أقيمت في شهر رمضان المبارك، وشارك فيها 65 فريقا، وكان النهائي بين فريقي بني أحمد، وطهنشا، وانتهت بفوز الفريق الأخير، في المباراة النهائية التي أقيمت يوم الإثنين 15 أبريل الجاري.

وأوضح البيان أن مكافأة الدورة شملت: كأس البطولة للفريق الفائز، وجوائز مالية للفريقين الأول، والثاني، تحددت طبقا لبنود الصرف على تلك الدورة من ميزانية المركز، وكذلك الدعم المقدم من أعضاء مجلس إدارة المركز، موضحا أنه تم تسليم الجوائز بحضور وكيل المديرية للشباب، ومدير إدارة شباب المنيا، والعديد من القيادات والشخصيات البارزة، وأعضاء مجلس النواب، وأنه وكيل المديرية، ومدير الإدارة، انصرفا فور انتهاء هذه المراسم.

معزة جائزة مشجع في دورة كرة قدم بالمنيا

وأشار البيان إلى أنه بعد انتهاء المباراة وتسليم الجوائز للفرق، قدم أحد رجال الأعمال، بعض الجوائز للمشجعين ومنظمي البطولة، ومنها معزة لأحسن مشجع، وذلك تعبيرا منه الامتنان لجهدهم، وكنوع من التشجيع وإضفاء روح الدعابة.

وتابع البيان: 'حتى وإن أسيء تقديم نوع الهدية، فإنها كانت بادرة للمداعبة قام بها أحد أفراد القرية، وما أثير على مواقع السوشيال ميديا لا يمت للمديرية، أو لمركز الشباب بصلة'.

أهل مصر تلقي الضوء على واقعة المعزة

وكان موقع 'أهل مصر' نشر واقعة قيام اللجنة المنظمة لدورة مركز شباب طهنشا بالمنيا، بمنح 'معزة ' كجائزة لأفضل مشجع بالبطولة، وذلك بعد النهائي الذي انتهي بفوز فري طهنشا بالبطولة.

وأكد أحد القائمين على البطولة، أن الدورة تقام بشكل سنوي على روح المهندس إسماعيل أحمد إسماعيل، تخليدا لذكراه، مشيرا إلى أنه تجمع عدد كبير من الفرق من أجل رسم روح التعاون والترابط بين الأهالي في عروس الصعيد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن يؤكد معارضة واشنطن للهجوم الإسرائيلي على رفح