اعلان

صحة قنا تنعي وفاة طبيب عيون في حادث سير بالقاهرة

الطبيب الراحل
الطبيب الراحل

تُوفى طبيب عيون في الأربعينات من عمره متأثرًا بإصابته في حادث سير أليم على مدخل بوابات حلوان خلال سفره إلى القاهرة لحضور مؤتمر أطباء الرمد، وتم تشييع جثمانه وسط حالة من الحزن الشديد بين أهله وذويه وزملائه.

الطبيب الراحل

وفاة طبيب عيون بقنا في حادث سير بالقاهرة

وسيطرت حالة من الحزن على العاملين بمديرية الصحة بقنا لوفاة الدكتور أيمن عماد، أخصائي العيون بمستشفى قنا العام، إثر حادث سير على مدخل بوابات حلوان خلال سفره إلى القاهرة لحضور مؤتمر أطباء الرمد.

الطبيب الراحل

حادث سير أليم

وقال أحد أصدقاء الطبيب الفقيد، إن طبيب العيون الدكتور أيمن عماد سافر من محافظة قنا إلى القاهرة لحضور مؤتمر أطباء الرمد، وخلال سفره تعرض لحادث سير أليم أدى إلى وفاته، الأمر الذي تسبب في حالة من الحزن الشديد بين أهله وذويه وزملائه.

وأضاف أن الطبيب الراحل يتحلى بالسيرة الطيبة والأخلاق العالية والإنسانية وأعمال الخير ومساعدة الجميع والمساهمة في علاج غير القادرين من المرضى، مما أصاب الجميع بحالة من الصدمة والحزن على وفاته.

جانب من صلاة الجنازة

نعي من مديرية الصحة بقنا

ونعت مديرية الصحة بقنا في بيان لها، الطبيب الراحل، قائلةً: 'يتقدم السيد الدكتور محمد يحيى بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، والدكتور محمد الديب مدير مستشفى قنا العام وجميع العاملين بالقطاع الصحي في المحافظة بخالص التعازي القلبية والمواساة في وفاة الدكتور أيمن عماد أخصائي العيون بمستشفى قنا العام والذي توفى إثر حادث أليم صباح اليوم.. للفقيد الرحمة ولأهله ومحبيه الصبر والرضا'.

جانب من صلاة الجنازة

صلاة الجنازة

وشيع المئات من المواطنين جثمان الطبيب الراحل، وأدوا صلاة الجنازة على جثمانه بكنيسة القديسة دميانة بمدينة مغاغة، بحضور نيافة الحبر الجليل الأنبا أغاثون أسقف الإيبارشية ولفيف من الآباء الكهنة، وسط حالة من الحزن الشديد بين أهله وذويه وزملائه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض