اعلان

ظهور غريب للفنانة سلوى محمد علي بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير

سلوي محمد علي مع سيد رجب
سلوي محمد علي مع سيد رجب

ظهرت الفنانة سلوى محمد علي، خلال مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ماستر كلاس، بشكل غريب، حيث كانت تجلس متربعة على كرسي، أثناء إلقائها كلمة وسط حضور عدد من كبار الفن والنجوم.

ظهور غريب لـ سلوي محمد علي في مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ماستر كلاس

والتقطت «أهل مصر» عددا من الصور للفنانة، أثناء جلستها الغريبة، التي لفتت الأنظار إليها، خلال مشاركتها في ندوة مع الفنان سيد رجب.

وحرص عدد من نجوم الفن على المشاركة في فعاليات اليوم الثاني، بمهرجان الإسكندرية للفيلم القصير في دورته العاشرة، الذي يقام في الفترة من 25 إلى 30 أبريل، وسط حضور عدد من كبار الفن والنجوم.

أبرز الحاضرين

وأقام مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير ماستر كلاس، ندورة للفنان سيد رجب من داخل المتحف الروماني اليوناني، حاورته خلالها الفنانة سلوى محمد علي، بحضور محموعة من السينمائيين، والفنانين، من ضيوف المهرجان.

وحضر الندوة: رانيا يوسف، حمزة العيلي، رمزي العدل، المخرج هاني لاشين، مستشار وزير الثقافة الدكتور خالد عبد الجليل، المنتج محمد العدل، المخرجة الفلسطينية نجوى نجار، المخرج صفي الدين محمود، المخرج العُماني حميد بن سعيد العامري.

يذكر أن مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، عبارة عن احتفالية سينمائية تقام كل عام، أسستها وتنظمها جمعية دائرة الفن، بهدف نشر ثقافة الفيلم القصير، وتبادل الثقافات العربية والدولية، وذلك تحت رعاية وزارتي الثقافة، والتضامن الاجتماعي، بالتعاون مع الهيئة العامة لتنشيط السياحة، وكل من: ريد ستار الدكتور يوسف العميري، وخليجيون في حب مصر، ومؤسسة دروسوس، ومؤسسة أكت، وأفلام مصر العالمية، ومحافظة الإسكندرية، ونقابة المهن السينمائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً