اعلان

انهيار أسرتها.. الآلاف يشيعون جثمان الطالبة جهاد المتوفية حرقًا انتقامًا من أسرتها بالفيوم | فيديو وصور

شيع الآلاف من أهالي كحك بحري، التابعة لمركز الشواشنة، بمحافظة الفيوم جثمان الطفلة جهاد، ضحية الانتقام على يد 5 أشخاص ينتمون لإحدى العائلات، حيث أقدموا على إضرام النار فيها، داخل محل لبيع الدواجن يمتلكه والدها، انتقامًا من عائلتها على إثر خلافات سابقة.

صور تشيع جنازة الطالبة جهاد ضحية الانتقام من أسرتها تشييع جنازة الطالبة جهاد ضحية الانتقام بالفيوم

تشييع جثمان طالبة الفيوم المتوفية حرقًا

وسادت حالة من الحزن بين الأهالي خلال تشييع جثمان الطفلة الضحية، وسط صرخات وبكاء أسرتها، فيما انهار والدها في البكاء مرددًا: 'ربنا يرحمها ويصبرنا وينتقم من اللي كانوا السبب في موتها'، فيما تجمع حول والدة الطفلة الضحية المشيعون لمواساته وتقديم العزاء في ابنته البالغة من العمر 14 عاما.

وجرى فرض كردون أمني وحراسة مشددة، بمحيط منزل عائلة الضحية، وأسرة الجناة، لعدم الانتقام وأخذ الثأر، على إثر مقتل ابنتهم.

صور تشيع جنازة الطالبة جهاد ضحية الانتقام من أسرتها الطالبة جهاد ضحية الانتقام

تفاصيل الواقعة

وتعود تفاصيل الواقعة عندما شهدت قرية كحك بحري، التابعة لمركز الشواشنة بمحافظة الفيوم، حادثة مأساوية، حيث أقدم 5 أشخاص على إشعال النيران في فتاة، داخل محل عملها في وضح النهار.

كان اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من العقيد أحمد محمد سيف، مأمور مركز شرطة الشواشنة، بمصرع فتاة تدعى جهاد شعبان عبد الرحمن 14 عاما، حرقا داخل محل دواجن بقرية قرية كحك بحري.

صور تشيع جنازة الطالبة جهاد ضحية الانتقام من أسرتها تشييع جنازة الطالبة جهاد

خلافات قديمة بين عائلتين

وجرى تشكيل فريق بحث، قاده العميد أحمد خيري، رئيس المباحث الجنائية بالفيوم، وشارك فيه الرائد أحمد عبد المجيد، رئيس مباحث قسم شرطة الشواشنة، والنقباء أحمد سيف عادل، ومحمود غيث، وعلى كمال جاد الرب، معاوني مباحث القسم، تحت إشراف اللواء حسام أنور، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية.

وكشفت التحريات عن أن خلافات قديمة بين عائلة 'جلال الدين'، وعائلة 'فضل'، بسبب لعب الأطفال هي السبب في الحادث، حيث نشبت مشاجرة بين العائلتين منذ عام، مما نتج منه إصابة أحد الاشخاص من عائلة 'فضل'، بعاهة مستديمة، بعدها أحيلت الواقعة لمحكمة الجنايات، التي أدانت الجاني وقتها بالسجن لمدة 10 سنوات، كما أدانت متهمين آخرين بالسجن لمدة 3 سنوات.صور تشيع جنازة الطالبة جهاد ضحية الانتقام من أسرتها تشييع جنازة الطالبة جهاد

وأوضحت التحريات أن أفراد عائلة 'جمال الدين' قرروا الانتقام ردا على أبنائهم الثلاثة، فعقد 5 من العائلة المذكورة العزم على الانتقام من عائلة 'فضل'، فتربصوا بطالبة الإعدادي التي تقف في محل والدها لبيع الدواجن، وعندما شاهدوها بمفردها، اقتحموا المحل، وشل اثنان منهم حركة الفتاة، وسكب الثلاثة الآخرون جركن بنزين عليها، ثم أشعلوا النيران في ملابسها، وفروا هاربين.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على أربعة من المتهمين، فيما تكثف الأجهزة الأمنية البحث عن الخامس، الذي فر عقب ارتكاب الجريمة.

صور تشيع جنازة الطالبة جهاد ضحية الانتقام من أسرتها الطالبة جهاد ضحية الانتقام

صور تشيع جنازة الطالبة جهاد ضحية الانتقام من أسرتها جنازة الطالبة جهاد ضحية الانتقام

صور تشيع جنازة الطالبة جهاد ضحية الانتقام من أسرتها جنازة الطالبة جهاد

تشييع جنازة الطالبة جهاد ضحية انتقام الجيران من أسرتها تشييع جنازة الطالبة جهاد ضحية

WhatsApp
Telegram