اعلان

أسرة طبيبة الغلابة بكفر الشيخ: كانت بتشكف وتصرف العلاج للغلابة ببلاش

أسرة طبيبة كفر الشيخ
أسرة طبيبة كفر الشيخ

أكدت أسرة دكتور الزهراء إبراهيم الصاوي، أخصائية الأطفال بمستشفى دسوق العام في محافظة كفر الشيخ، والتي لقيت مصرعها غرقًا إثر سقوط سيارتها في ترعة أثناء توجهها للعمل، أن الطبيبة الراحلة كانت متوجهة للمستشفى، وأثناء سيرها في الطريق ظهر أمامها حيوان، وعندما حاولت مفاداته سقطت بالسيارة في الترعة.

كانت بتشكف وتصرف العلاج للغلابة ببلاش

وأوضحت خالة الطبيبة الراحلة في حديث خاص لـ«أهل مصر»، أن الحادثة وقعت في العاشرة من صباح يوم أمس، وتم نقلها للعناية المركزة بالمستشفى، لتتوفى في الثانية فجر اليوم، متابعة: «علمنا بعد وفاتها أنها ملقبة بطبيبة الغلابة، حيث كان كشفها رمزي، والكشف والعلاج مجاني لغير المقتدرين».

انهيار أسرة طبيبة كفر الشيخ

وتكمل: كان أصدقاؤها وزملاؤها في المستشفى في حالة من الانهيار بعد وفاتها، مؤكدين أنها تحسن معاملتهم، 'قالوا ماتت طبيبة الغلابة'، معرفتهاش أكتر غير لما شوفت حزنهم عليها بعد وفاتها'.

أسرة طبيبة كفر الشيخ أسرة طبيبة كفر الشيخ

وشيع الأهالي بقرية كفر السودان التابعة لقرية شباس الملح بمركز دسوق في محافظة كفر الشيخ، منذ قليل، في مشهد جنائزي مهيب، جثمان الطبيبة الزهراء إبراهيم الصاوي، أخصائية أطفال بمستشفى دسوق العام، والتي لقيت مصرعها إثر سقوط سيارتها الخاصة في ترعة أثناء توجهها للعمل.

وأقام المئات من الأهالي صلاة الجنازة على الطبيبة الراحلة في المسجد الكبير بالقرية وسط حالة كبيرة من الحزن على فقدانها، ليشيعها الأهالي عقب ذلك إلى مثواها الأخير بمقابر أسرتها بالقرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا والبنك الأهلي في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل