اعلان

أخبار الأقصر اليوم...ضبط 110 كجم ملوحة وأسماك مملحة غير صالحة

نشرة أخبار الأقصر
نشرة أخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الخميس، العديد من الأحداث المهمة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم في الأسطر المتتالية.

نشرة أخبار الأقصر

السن الأقصر تزيح الستار عن تمثالي رفاعة الطهطاوي ومحمد عياد الطهطاوي

شهدت كلية الألسن بجامعة الأقصر، اليوم الخميس، إزاحة الستار عن تمثالي الشيخ رفاعة الطهطاوي، والشيخ عياد الطنطاوي، إهداءً من المؤسسة المصرية الروسية للثقافة والعلوم، وتحت رعاية الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، ورئيس المؤتمر الدولي الثالث، الذي يحمل عنوان: 'الاستشراق وحوار الثقافات في عالم متغير'، ورئيس المؤتمر الدولي الأول لشباب الباحثين، الذي يحمل عنوان.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أسماء الفائزين بجوائز المسابقة الفنية لتصميم الجداريات جنوب الأقصر

أعلنت جامعة الأقصر، اليوم الخميس، أسماء الفائزين بجوائز المسابقة الفنية والتي تتضمنت تصميم جداريات لواجهات 19 عمارة سكنية بمدينة إسنا، وذلك برعاية الدكتور حمدي محمد حسين رئيس الجامعة، وفي إطار البروتوكول الموقع بين كلية الفنون الجميلة بجامعة الأقصر، ومؤسسة أي إف جي للتنمية الاجتماعية..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

«تموين الأقصر» تضبط 110 كيلو من الملوحة والأسماك المملحة الغير صالحة للاستهلاك الآدمي

أصدر الدكتور وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالأقصر، تعليمات للمسؤولين بتشديد الرقابة على الأسواق من خلال الحملات التموينية الرقابية بكافة الإدارات التموينية والرقابية، للتحقق من جودة السلع المقدمة للمواطنين.. لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً