اعلان

أمن أسيوط يقضي على بؤرة إجرامية بقرية المعابدة في أبنوب.. ومصرع 3 عناصر شديدة الخطورة

قوات الأمن الوطنى تقتحم منزل بلطجى الفيوم
قوات الأمن الوطنى تقتحم منزل بلطجى الفيوم

نجحت قوات أمن أسيوط في القضاء على بؤرة إجرامية بقرية المعابدة الشرقية، بمركز أبنوب، حيث لقي 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، وهاربين من تنفيذ أحكام، مصرعهم خلال اشتباكات مع قوات الشرطة.

كانت البداية بتلقي اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من اللواء توفيق جاد، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد تمكن حملة أمنية ضمت قوات مباحث مركز أبنوب، وقوات الأمن العام، من مداهمة بؤرة إجرامية، وموقع اختباء بعض العناصر الإجرامية، الذين أطلقوا النار على قوات الشرطة، مما أدى إلى مبادلتهم إطلاق النار، ومصرع 3 من هذه العناصر شديدة الخطورة، وهم: "ح.ف"، عاطل سبق اتهامه في 7 قضايا منها: (مشاجرة وضرب - سرقة - سلاح نارى - مخدرات - اتلاف - تبديد - مقاومة سلطات)، وآخرها قضية مخدرات.

أما الثاني فهو: "س.ع"، عاطل سبق اتهامه في 6 قضية منها: (سرقة- مخدرات - سلاح وذخيرة - مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية - ضرب- شروع في قتل ومخدرات"، و"م. ع"، عاطل سبق اتهامه في 3 قضية (مشاجرة وضرب - تبديد - سلاح ناري).

وضبط بحوزة العناصر الإجرامية رشاش جرينوف، و10 بنادق آلية، و10 بنادق خرطوش تركي، وكمية كبيرة من الطلقات النارية مختلفة الأعيرة.

كما ضبط بحوزتهم 12 طربة حشيش، و4 أجولة بانجو، ومبلغ مالي كبير.

وتم نقل الجثث إلى مشرحة مستشفى أبنوب، وتحرير المحاضر اللازمة، والعرض على النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً