اعلان

أسماء مصابي حادث تصادم ميكروباص بسيارة ربع نقل بالمنيا

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

حصلت جريدة 'أهل مصر' على أسماء مصابي تصادم بين سيارة ربع نقل بأخرى ميكروباص في محافظة المنيا، والذي أسفر عن إصابة 10 أشخاص.

وضمت قائمة المصابين كل من :- 'صفاء احمد ظريف 28 سنة، مقيمة بقرية ماقوسه، مصابة بـاشتباه كسر بالعمود الفقري واشتباه كسر بالساق اليمني، ورقيه محمد شحاته ماقوسه 42 سنة، مصابة بـ اشتباه كسر بالساق الأيسر مع كدمات بالظهر، سمر رجب على، 27 سنة، مصابة بـ اشتباه كسر بالذراع الايمن والفقرات القطنيه بالعمود الفقري، صفاء فتحي خلف 38 سنة، مصابة باشتباه كسر بالحوض الفقرات، مانجة ربيع ناجي، 15 سنة، مصابة بـاشتباه كسر بالساق اليسري واليد اليسرى.

اسماء مصابي حادث تصادم المنيا

كما أصيبت، فاطمه محمد عبد الحميد 55 سنة، مصابة بًـ كدمة بالساق اليسري والضلوع، و ناديه حيدر سيف، 35 سنة، مصابة بـ كدمات وسحجات، و ورده علي محمد 32 سنة، صفاء خلف شحاته، 24 سنة مصابة بـ إشتباه كسر بالذراع الأيسر، زينب علي حسن، 45 سنة، مصاب بـ كدمة شديدة بالساق الأيمن وسحجات وكدمات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة المنيا، قد تلقت إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بتلقيها بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة ربع نقل وأخرى ميكروباص بالقرب من مدخل قرية صفط الشرقية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في المنيا وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين إصابة 10 أشخاص بإصابات مختلفة ما بين سحجات وكدمات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

تم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا العام لتلقي العلاج اللازم، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير أمام السيارات.

WhatsApp
Telegram