اعلان

يضم 156 محلا وبايكة.. تفاصيل السوق الحضارية الجديدة في نجع حمادي بقنا

جانب من المتابعة
جانب من المتابعة

قام بيومى عبد الباسط، مدير العلاقات العامة والإعلام بالوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، بمتابعة المشروعات الجارى تنفيذها للوقوف على آخر المستجدات والتطورات بها، وذلك بناء على تعليمات أشرف أنور رئيس مركز ومدينة نجع حمادى بالمتابعة المستمرة والميدانية على أرض الواقع لرؤساء القرى ومديرى الإدارات المعنية.

جانب من المتابعة

السوق الحضاري الجديد بمدينة نجع حمادي

وقال 'عبد الباسط'، إنه تمت متابعة أعمال السوق الحضارى الجديد الذى يبلغ مساحته حوالى أربعة آلاف متر مربع تقريبًا بمنطقة الترعة الضمرانية، ويضم 156 محلًا وبايكة، وأيضا دورة مياه رجالى ودورة مياة حريمى بالإضافة إلى كافتيريا ومبنى إداري.

جانب من المتابعة

وأضاف مدير العلاقات العامة، أنه جارٍ تسابقًا مع الزمن، حيث تم تركيب خزانات المياه وكذا أعمال التشطيب الشبه نهائى للمحال التجارية الموجود به، والتى تقع على مساحات تتراوح من 2.70x3، ومحل واحد فقط على مساحة 2.70x6 متر.

جانب من المتابعة

وتابع: أنه جارٍ تركيب الشدة الحديدية التى يليها تقسيم البايكات، وجارى تركيب واجهة وحوائط السوق بالطوب الفرعونى، وقريبًا سوف يضئ السوق الحضارى الجديد فى سماء مدينة نجع حمادى، وذلك للقضاء على مشكلة الباعة الجائلين بالمدينة ونقلهم بعد الانتهاء من التنفيذ.

جانب من المتابعة

وأشار 'عبدالباسط'، إلى مبنى الأحوال المدنية الجديد بمنطقة الترعة الضمرانية الذى وصلت نسبة التنفيذ به 95%، وذلك للتخفيف على المواطنين من عناء المشقة والانتظار بمكان آدمى يليق بالمواطن النجعاوى لتلقى الخدمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً