اعلان

مستشفى قنا العام يحتفل باليوم العالمي للتمريض

جانب من الاحتفال
جانب من الاحتفال

نظمت مستشفى قنا العام حفل تكريم لعدد من المتميزين من فرق التمريض بالمستشفي، وذلك في إطار فعاليات اليوم العالمي للتمريض، وفي جو من الفرحة والبهجة.

جانب من الاحتفال

اليوم العالمي للتمريض

حضر الاحتفال الدكتور محمد يحيي بدران وكيل وزارة الصحة بقنا، وأسماء رمضان نقيب التمريض ومدير إدارة التمريض بالمديرية، والدكتور محمد الديب نقيب الأطباء ومدير مستشفي قنا العام، وعدد كبير من فرق التمريض بالمستشفي بقيادة مصطفي الدسوقي مدير إدارة التمريض بالمستشفي، وعدد من الشخصيات العامة بالمحافظة والمهتمين بالقطاع الصحي.

جانب من الاحتفال

بدأ الإحتفال بعزف النشيد الوطني للبلاد تَبِعه آيات من القرآن الكريم، وتضمن أيضًا تكريم عدد كبير من فرق التمريض بالمستشفي وتقديم شهادات التكريم لهم علي ما بذلوه في خدمة المرضي من أبناء المحافظة.

جانب من الاحتفال

وخلال كلمته، رحب الدكتور محمد يحي بدران بفرق التمريض، مثمناً دورهم الهام في اداء واجبهم الإنساني والمِهني كونهم خط الدفاع الأول للمريض وكونهم دوماً يبسطون خدماتهم وراحتهم في سبيل سلامة وراحة المرضي.

جانب من الاحتفال

وأشاد بدران، بخدماتهم المتميزة لكل فئات المجتمع دون تمييز، وحرصهم علي راحة المرضي حتي تعافيهم وسلامتهم، مؤكداً علي كون التمريض يمثل حجز الزاوية للمنظومة الصحية بالمحافظة وفخر تلك المنظومة وأحد أبرز دعائمها.

جانب من الاحتفال

فيما أشارت أسماء رمضان إلي كون مهنة التمريض مهنة خالدة وسامية منذ زمن طويل، وعلي مر التاريخ يسعي التمريض إلي التخفيف عن المرضي ورفع العناء عنهم، مشيدة بما يقدمه تمريض قنا العام من جهد مضاعف وأداء متميز طوال الوقت.

وأوضح الدكتور محمد الديب، أن التكريم يمثل إنطلاقة جديدة للفرق التمريضية ويدفعهم نحو بذل المزيد من الجهد والعمل المشترك في خدمة كافة المرضي المترددين علي المستشفي.

هذا وقد كرمت المستشفي الدكتور محمد بدران علي جهوده المتميزة والمثمرة منذ توليه منظومة القطاع الصحي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بعد تثبيت الفائدة.. تعرف على سعر الدولار اليوم الجمعة