اعلان

«عُثر على دراجته في طوخ».. لغز اختفاء موظف منذ 17 يومًا بالقناطر

المبلغ باختفائه
المبلغ باختفائه

تكثف مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية جهودها لكشف غموض اختفاء موظف خرج من منزله منذ 17 يوما ولم يعود حتى الآن وحررت الأسرة محضرا باختفائه بمركز شرطة القناطر الخيرية، وتولت النيابة التحقيق.

اختفاء موظف بالقناطر

وناشد والد الموظف المختفي أجهزة الأمن بسرعة تكثيف البحث والعثور عليه لكي يعود إلى أسرته، مشيرا إلى أنه متزوج ولديه 4 أبناء، وأن نجله المتغيب مشهور بين أبناء القرية بالشهامة وليست له أي عداوات مع أي شخص في القرية أو خارجها.

مديرية امن القليوبية

مديرية أمن القليوبية

عثر على دراجته في طوخ

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة القناطر الخيرية يفيد بورود بلاغ من 'جميل مصطفى الدالي' باختفاء نجله 'ناصر' 46 سنة موظف.

وأفاد المبلغ في محضر الشرطة أن نجله خرج من منزله مستقلا دراجته النارية ولم يعد، وأنهم بحثوا عنه في كل مكان لدى أقاربهم وأصدقائه ولم يتم العثور عليه منذ وائل الشهر الجاري، حتى تم العثور على دراجته النارية في إحدى القرى التابعة لمركز شرطة طوخ بجوار أحد المصارف المائية.

تحرر محضر بالواقعة حمل رقم 2914 في 3 مايو 2024 إداري مركز شرطة القناطر الخيرية، وتولت النيابة التحقيق.

فيما تكثف مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية جهودها للعثور عليه وقامت بعمل نشرة بصورته وأوصافه وتوزيعها على الأقسام والمراكز الشرطية وفحص بلاغات الغياب والجثث المجهولة التي يتم الإبلاغ عنها في محاولة للوصول إليه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً