اعلان

اللغة العربية ترسم البسمة على وجوه طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية

طلاب الشهادة الإعدادية
طلاب الشهادة الإعدادية
كتب : مي كرم

انتهي طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية، في اليوم الأول لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2024م، من امتحان مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بالشرقية

وأعرب طلاب الشهادة الإعدادية بالشرقية عن سعادتهم بسهولة امتحان مادة اللغة العربية، مؤكدين أنه جاء في مستوى جميع الطلاب، وأن الأسئلة مباشرة والوقت كافيًا للإجابة على جميع الأسئلة بكل سهولة ويسر.

بينما اشتكي عدد قليل من طلاب الشهادة الإعدادية من صعوبة بعض الأسئلة في مادة التربية الدينية والتي كانت تحتاج لوقت أكثر للإجابة.

وأدي طلاب الشهادة الإعدادية، اليوم، امتحان مادتي اللغة العربية من الساعة التاسعة وحتي الحادية عشر صباحًا ومادة التربية الدينية من الساعة الحادية والنصف صباحًا وحتي الساعة الواحدة ظهرًا.

تعليم الشرقية يحدد موعد إغلاق التسجيل في برنامج اك...

تعليم الشرقية أرشيفية

امتحان الشهادة الإعدادية بالشرقية

وانطلقت، صباح اليوم السبت، امتحانات الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023/2024م والتي بدأت في تمام الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، على مستوي 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

ويؤدي طلاب الشهادة الإعدادية في اليوم الأول، امتحان مادتي اللغة العربية من الساعة التاسعة وحتي الحادية عشر صباحًا ومادة التربية الدينية من الساعة الحادية والنصف صباحًا وحتي الساعة الواحدة ظهرًا.

ويبلغ إجمالي عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الشهادة الاعدادية لهذا العام 142713 طالب وطالبة موزعين علي 795 لجنة امتحانية ما بين 775 لجنة لطلاب الشهادة الإعدادية العامة تستوعب 141530 طالب وطالبه و10 لجان لطلاب الشهادة الإعدادية المهنية تستوعب 1100 طالب وطالبه بالإضافة الي 8 لجان لطلاب مدارس الامل تستوعب 71 طالب وطالبه و لجنه لطلاب مدارس النور تستوعب 10 طلاب ولجنه بمستشفي 57357 تضم طالبين وذلك على مستوي 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن المحافظة.

WhatsApp
Telegram