اعلان

تداول امتحان العلوم بالقليوبية.. ولجنة لفحص ملابسات التسريب

طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية
طلاب الشهادة الإعدادية بالقليوبية

نشر موقع 'تيليجرام' امتحان العلوم التى يؤديها طلاب الشهادة الإعدادية اليوم بالقليوبية وذلك بعد مرور نصف ساعة من دخول الطلاب إلى اللجان حيث قام بعض المواطنين ورواد التواصل الاجتماعى بنشر وتداول ورقة امتحان العلوم.

وكيلة تعليم القليوبية

وكيلة تعليم القليوبية

تداول امتحان العلوم بالقليوبية

وقررت مديرية التربية والتعليم فى بيان لها أن الورقة المتداولة لم يتم التحقق منها لمعرفة ما إذا كانت هى نفس الورقة الامتحانية من عدمه وقررت المديرية تشكيل لجنة لفحص الامتحان للتأكد من الورقة المزعومة وفتح تحقيق عاجل لمعرفة المتسبب فى نشر الورقة وتداولها واتخاذ الإجراءات قانونية رادعة .

تحقيق عاجل

كانت قد أكدت سماح ابراهيم وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أن إجمالي عدد الطلاب الذين سيؤدون امتحانات الشهادة الإعدادية العامة للفصل الدراسي الثاني يبلغ 111750، موزعين على 440 لجنة، وعدد 1670 طالب وطالبة للاعدادية المهنية موزعين على 9 لجان ولجنة بـ7 طلاب مكفوفين، و5 لجان لعدد 50 لطلاب الصم وضعاف السمع، وذلك على مستوى 12 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن محافظة القليوبية.

وأضافت أنه تم تشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية تعمل على مدار 24 ساعة لتذليل أي عقبة تظهر أثناء امتحانات الشهادة الإعدادية، ويتم التواصل الفعلي مع غرف العمليات بالادارات التعليمية لحل اى مشكلة فور حدوثها.

وأوضحت وكيلة التعليم أنه تم إتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتأمين أعمال سير الامتحانات ونقل وتأمين أوراق الأسئلة والإجابة والكنترول المركزي والتأكيد علي ضرورة اتباع القواعد المنظمة لسير الامتحانات والالتزام ببث روح الطمأنينة في نفوس الطلاب.

كما تم مخاطبة رؤساء المراكز والمدن والأحياء لإزالة كافة المخلفات والاهتمام بالنظافة في محيط المدارس والتنبيه على مديري الإدارات التعليمية بمراجعة نظافة أسوار الإدارات والمدارس التابعة لها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ وأسماء الأوائل .. الآن على هذا الرابط