اعلان

فوز 48 مدرسة في مشروع الصيانة البسيطة بـ«تعليم قنا»

تعليم قنا
تعليم قنا

أعلن دكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، فوز 48 مدرسة في مشروع الصيانة البسيطة، والتى تنظمها وحدة دعم اللامركزية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للعام السابع بتمويل من بنك التعمير الألماني، وتستهدف المدارس الحكومية الرسمية بمراحل التعليم المختلفة.

فوز 48 مدرسة في مشروع الصيانة البسيطة

وهنأ وكيل الوزارة، الدكتورة دعاء عسران مدير إدارة الجودة واللامركزبة ومنسق عام مشروع سماف بالمديرية، لمساهمتها وأعضاء إدارة اللامركزية بالمديرية والإدارات التعليمية في تنظيم أعمال الصيانة والنظافة بالتعاون مع مجلس الأمناء والاستفادة من جوائز المسابقة كبند إضافي يساعد في تكاليف صيانة المدارس الفائزة خلال إجازة الصيف.

وأضاف «السيد»، أن المديرية حصلت على مبلغ 380.930 جنيه سيجري استخدامها وفقاً لاحتياجات كل مدرسة لخدمة أعمال الصيانة البسيطة والنظافة بالمدرسة بشكل أساسي وبحسب اللوائح والضوابط المنظمة لذلك.

الجدير بالذكر أن اختيار المدارس الفائزة يتم وفق معايير محددة منها نظافة المبنى المدرسي وحالة الأبواب والنوافذ ومقاعد التلاميذ والمعامل وتوافر معدات النظافة ومشاركة مجلس الأمناء في عمليات الصيانة، والإنجازات المتميزة لمجلس الأمناء وتواجد الأنشطة والمبادرات المتميزة للمدرسة وتختلف قيمة الجائزة من مدرسة إلى مدرسة بحسب عدد الفصول وأعداد التلاميذ بها.

WhatsApp
Telegram