اعلان

انطلاق القافلة الطبية المجانية بمركز الفيوم لمدة يومين

القافلة الطبية المجانية بمركز الفيوم
القافلة الطبية المجانية بمركز الفيوم

تشهد قرية سكران التابعة لمركز الفيوم خلال اليومين الأربعاء والخميس القافلة الطبية المجانية للكشف على الأسرة الأولى بالرعاية الصحية ضمن مبادرة حياة كريمة ضمن القرى النائية.

مبادرة حياة كريمة

أنهت إدارة القوافل العلاجية بمديرية الصحة بالفيوم، كل الاستعدادات والتجهيزات لتنظيم قافلة طبية مجانية، ضمن القوافل التي يتم تنفيذها بالقرى الأكثر احتياجًا بقرى ومراكز المحافظة.

القافلة الطبية المجانية

خلال ذلك قامت إدارة القوافل العلاجية بتجهيز غرف الكشف الطبي والأدوية والمستلزمات الطبية، وذلك بالتعاون مع الإدارة الصحية بمركز الفيوم، على أن يتم تنفيذ القافلة بمقر الوحدة الصحية بقرية منشأة سكران، التابعة لمركز الفيوم وذلك يومي الأربعاء والخميس الموافقين 22، 23 مايو.

تخصصات القافلة الطبية

سوف تشمل توقيع الكشف الطبي وإجراء الفحوصات الطبية وإجراء التحاليل والأشعة والعلاج مجانا لكل المترددين، من خلال بطاقة الرقم القومي أو شهادة الميلاد للأطفال، بالإضافة إلى عقد ندوات توعوية لتثقيف سيدات القرية والقرى المجاورة لها، مضيفا أن القافلة سوف تشمل عدد من التخصصات الطبية، ومنها عيادات الباطنة والعظام والنساء والأسنان والمسالك، وعيادة للأطفال وتنظيم الأسرة والرمد والجلدية، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية وارتداء الأطقم الطبية لوسائل الوقاية الشخصية والالتزام بالتباعد الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram