اعلان

مأساة تحتضنها شوارع بورسعيد.. فاتن: جوزي طفشان وبنام مع بناتي في الشارع لطردي من السكن

فاتن تنام في الشارع بسبب الإيجار
فاتن تنام في الشارع بسبب الإيجار

مأساة حقيقية مجسدة في سيدة تدعى فاتن وابنتيها، الطفلتين، التي تحتضنها شوارع بورسعيد، منذ طردها من سكنها لعدم قدرتها على سداد الإيجار.

وباكية ومحتوية ابنتيها روحت 'فاتن نسيم عبد الرحمن'، حكايتها المحزنة لـ'أهل مصر'، فتقول: 'بقالنا 3 أيام في الشارع، مش بنام وخايفين ليحصل لنا حاجة'.

صاحبة الشقة طردتها.. «فاتن» بقالها 3 أيام بتنام في الشارع هي وبناتها ببورسعيد: ماليش أهل وجوزي سابنا وطفش فاتن تنام في الشارع بسبب الإيجار

طردوني بسبب الإيجار

وقالت فاتن من بين دموعها: 'زوجي طفش منذ سنوات تاركا ابنتيه التوأمتين، ولم نعد نعلم عنه شيئا، حتى عائلته انقطعت صلتها به، وحاليا أعمل في أحد المطاعم، لألبي احتياجات بناتي، لكني مرضت بالسكري، وأصابتني غيبوبة بسبب ارتفاعه في الدم، فطردني صاحب المطعم، وبالتالي لم أستطع دفع إيجار الشقة التي نقيم فيها، مما دفع صاحبة الشقة إلى طردنا في الشارع'.

صاحبة الشقة طردتها.. «فاتن» بقالها 3 أيام بتنام في الشارع هي وبناتها ببورسعيد: ماليش أهل وجوزي سابنا وطفشفاتن وابنتيها في الشارع

خايفة على بناتي من الذئاب البشرية

وأضافت الأم: 'لم أجد سوى حديقة الفرما، الموجودة أمام محطة القطار، حتى أنام فيها مع ابنتي، وأظل طوال الليل مستيقظة، لا يغمض لي جفن، خوفا عليهما من الذئاب البشرية، ولا أفكر سوى في الحصول على مكان مغلق يضمنا، أي أربع حيطان تحمينا من الشارع'.

صاحبة الشقة طردتها.. «فاتن» بقالها 3 أيام بتنام في الشارع هي وبناتها ببورسعيد: ماليش أهل وجوزي سابنا وطفش فاتن تنام في الشارع بسبب الإيجار

لا اتقاضى معاش

وتابعت الأم: 'أنا وحيدة، فشقيقي اللي مكنش ليا غيره توفي في حادث، وأنا أخاف أن يحدث لي شيء فتضيع بناتي، خاصة أني لا آخذ الأدوية، وأتمنى من أصحاب القلوب الرحيمة مساعدتنا، خاصة أني قدمت على مساعدة تكافل وكرامة، بمديرية التضامن الاجتماعي، لكن لم أحصل عليها، ولا أعلم سبب الرفض، رغم أني لا أتقاضى أي معاش من أي جهة حكومية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً