اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم... تحرير محاضر تموينية بدسوق

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

توافد طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، صباح اليوم، على اللجان؛ لأداء امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، وذلك في آخر أيام امتحانات الشهادة الإعدادية، حيث بدأ الامتحان في الساعة التاسعة صباحًا ويستمر لمدة ساعتين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم معلمة فيديو التهوية على الطالبات

كرم محمد عبد الله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أماني المنجوبي، المعلمة بمدرسة فوه الثانوية، ومنحها شهادة تقدير، تقديرًا لما قامت به من عمل إنساني في المقام الأول، وكأم لطالباتها، بالتهوية بكرتونة مقواه، على الطالبات أثناء أداء طالبات الصف الثاني الثانوي، امتحان الجبر وحساب المثلثات، وجاء ذلك بحضور الدكتور علاء جوده، وكيل المديرية، وإسلام أبو العز، مدير مدرسة فوه الثانوية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 5 محاضر تموينية بدسوق

تابع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، برئاسة جمال ساطور، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً