اعلان

27 ألف طالب يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية ببني سويف.. غدا السبت

استراحات المراقبين لامتحانات الدبلومات الفنية ببنى سويف
استراحات المراقبين لامتحانات الدبلومات الفنية ببنى سويف

يؤدي 27 ألف طالب امتحانات الدبلومات الفنية في بني سويف، غدا السبت، في 90 لجنة على مستوى المحافظة بالإدارات التعليمية السبع.

امتحانات الدبلومات الفنية ببني سويف

وتبدأ امتحانات الدبلومات الفنية ببني سويف، غدا السبت 25 من مايو الحالي وتستمر حتى 30 يونيه، حيث يبلغ إجمالي عدد الطلاب المتقدمين للامتحان أكثر من 27 ألف و700 طالب بالتعليم الفني بمختلف نوعياته (صناعي، زراعي، تجاري، فندقي) خلال 90 لجنة على مستوى المحافظة.

الدبلومات الفنية ببني سويف

وأشار هاني عنتر، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، إلى أنه تم تجهيز 18 استراحة على مستوى المحافظة، ودعمها بمستلزمات الإعاشة والاستضافة وكل التجهيزات المطلوبة، للتيسير على الملاحظين والمراقبين في أثناء فترة الامتحان، مؤكدا تنفيذ توجيهات المحافظ، باستمرار تقديم جميع التيسيرات المطلوبة التي من شأنها توفير المناخ الملائم والراحة للمعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات.

استراحات المراقبين لامتحانات الدبلومات الفنية ببني سويف

ونوه وكيل التعليم عن زيارته، إلى بعض استراحات المعلمين المشاركين في امتحانات الدبلومات الفنية، ورافقها خلالها: عادل حمودة مدير الإحصاء ومسؤول الاستراحات، والتي شملت الاستراحات المتواجدة في مدارس (الخيرية الابتدائية والحرية والأقباط )، حيث تم الاطمئنان على توافر كل الاحتياجات والخدمات المقدمة للمشاركين في الامتحانات والتأكيد على ضمان استمرارها طوال فترة تواجدهم ببني سويف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً