اعلان

غدا.. امتحانات الدبلومات الزراعي والفني والتجاري بالفيوم

غدا انطلاق ماراثون امتحانات الدبلومات
غدا انطلاق ماراثون امتحانات الدبلومات

استعدت مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم لاستقبال طلاب الدبلومات غدا السبت للبدء في امتحانات الدبلومات الفنية والزراعي والتجاري على مستوى الإدارات التعليمية السبعة.

امتحانات الدبلومات بمحافظة الفيوم

والتي تنطلق غدا السبت 25 من مايو الحالي، امتحانات شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالي 2023/2024، وتستمر حتى 6 من يونيو المقبل، حيث يؤدي الطلاب امتحان مادة اللغة العربية والتربية الدينية.

غدا انطلاق ماراثون امتحانات الدبلوماتغدا انطلاق ماراثون امتحانات الدبلومات

غدا امتحانات الدبلومات بالفيوم

وأكدت الدكتورة أماني قرني وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم استلام رؤساء لجان امتحانات الدبلومات الفنية، المدارس التي سوف تعقد فيها الامتحانات على مستوى المحافظة وتم عقد لقاءات مع المديريات التعليمية والإدارات ورؤساء اللجان للوقوف على آخر التجهيزات ومد اللجان الامتحانية بالمستلزمات والتجهيزات التي تحتاجها اللجان لعقد الامتحانات في أجواء من الهدوء والاستقرار.

تحذيرات مهمة

وحذرت وكيلة وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، الطلاب من حيازة التليفون المحمول داخل لجان الامتحانات، مشددة على أهمية ضبط لجان السير بشكل كبير والتصدي للغش بكل أنواعه، كما أكدت الوزارة ضرورة منع أي تجاوزات داخل اللجان واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أي واقعة من شأنها الإخلال بأعمال الامتحانات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إنجلترا وصربيا (1-0) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووول بيلنجهام