اعلان

غدا السبت.. انطلاق امتحانات الدبلومات الفنية بالقليوبية

وكيل تعليم القليوبية
وكيل تعليم القليوبية

تنطلق امتحانات الدبلومات الفنية بمحافظة القليوبية، للعام الدراسي الحالي 2023/2024، بجميع التخصصات الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية نظام 3 و5 سنوات، غدا السبت، تحت رعاية الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

مديرية التربية والتعليم

وأعلنت سماح إبراهيم مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، تشكيل غرفة العمليات الرئيسية في المديرية وغرف فرعية في الإدارات التعليمية.

حظر حيازة هاتف محمول داخل اللجان

وحذّرت سماح إبراهيم الطلاب وجميع المشاركين في أعمال الامتحانات من حيازة الهواتف المحمولة داخل لجان الامتحانات، وشددت على أهمية ضبط سير اللجان بشكل كامل ومواجهة أية محاولات للغش بكل الوسائل.

وأكدت وكيلة التعليم ضرورة منع أي تجاوزات داخل اللجان واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة لمعالجة أي انتهاكات تؤثر على سير الامتحانات.

وأوضحت سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، أن إجمالي طلاب القليوبية 53289 طالبة في إجمالي عدد اللجان 162 لجنة في جميع الإدارات التعليمية، حيث يؤدي 19906 طلاب بالثانوية التجارية في 56 لجنة، بينهما يؤدي 4366 طالبا بالفندقي في 13 لجنة، و8210 طلاب بالزراعي في 22 لجنة، ويؤدي 20807 طلاب بالصناعي في 71 لجنة.

وتابعت وكيلة التعليم مركز توزيع الأسئلة واطمأنت على توافر جميع وسائل الأمن والسلامة والنظام داخل المركز وتابعت مع إبراهيم شاكر مدير المركز جميع تجهيزات المركز واستعداد المركز لتأمين الأسئلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً