اعلان

«وداع حزين».. تشييع جثمان «ملك» آخر ضحايا معدية أبوغالب بالقناطرين في المنوفية (صور)

تشييع جثمان عروس الجنه ملك آخر ضحايا معدية أبوغالب
تشييع جثمان عروس الجنه ملك آخر ضحايا معدية أبوغالب

شيع فجر اليوم أهالي قرية القناطرين التابعة لمحافظة المنوفية جثمان ملك عادل آخر ضحايا حادث غرق معدية أبو غالب، بمقابر العائلة، وسط حزن شديد من الأهالي وبكاء من قبل السيدات لوفاة الفتاة التي لقبوها بـ عروس الجنة، مع أخريات أثناء ذهابهن للعمل داخل إحدى محطات فرز الفاكهة.

تشييع جثمان عروس الجنه ملك آخر ضحايا معدية أبوغالبتشييع جثمان آخر ضحايا معدية أبوغالب

تشييع جثمان آخر ضحايا معدية أبوغالب

وكان أحد أهالي قرية سنتريس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، قد قال إنه تم التعرف علي جثمان شهيدة لقمة العيش آخر ضحايا معدية أبوغالب وهي 'ملك عادل صقر' من قرية القناطرين التي تم العثور عليها صباح أمس واتضح أن الشهيدة 'جنا أحمد عبدالعليم تعيلب' ابنة سنتريس كانت من الجثامين التي عثر عليها من قبل ولكن تم دفنها بالخطأ بمقابر قرية القناطرين وجاري الآن إصدار التصاريح اللازمة لاسترجاع جثمان جنى لدفنها بمقابر العائلة بسنتريس وتسليم جثمان ابنة القناطرين إلي والديها.

وأضاف أنه بذلك يكون إجمالي عدد المتوفين من أبناء قريتي سنتريس والقناطرين 16 جثمانًا من شهيدات لقمة العيش.

تشييع جثمان عروس الجنه ملك آخر ضحايا معدية أبوغالبتشييع جثمان آخر ضحايا معدية أبوغالب

العثور على جثمان ملك عادل

وكانت قوات الإنقاذ النهري قد تمكنت من العثور على جثمان ملك عادل الضحية الأخيرة في حادث غرق معدية أبو غالب بمحافظة المنوفية، وتم نقلها إلى مستشفى وردان وتم استخراج التصاريح اللازمه لدفن الجثمان.

وكان المئات من أهالي قرية سنتريس بمحافظة المنوفية قد شيعوا أمس، جثمان الطالبة هاجر، بعد العثور على جثمانها في اليوم الثالث لحادث غرق معدية أبو غالب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً